الارشيف / اخبار اليمن

"محسن": مقبل تمتع بعقل رصين ويدين نظيفتين وحياة متواضعة جدا

اخبار من اليمن عدن/ عدن تايمبعث محمد سعيد عبدالله (محسن) برقية عزاء بوفاة المناضل/ علي صالح عباد جاء فيها:
وداعاً رفيقي مقبل....

ببالغ الحزن والأسى تلقينا صباح هذا اليوم الجمعة الموافق 1/مارس/ 2019م نباء وفاة الأخ العزيز والهامة الوطنية الأخ/ علي صالح عباد سنان (مقبل) الأمين العام الأسبق للحزب الاشتراكي اليمني ونائب رئيس مجلس النواب..

في مطلع الستينيات تعرفت على الرفيق مقبل ذلك الفدائي في صفوف الجبهة القومية والذي وهب حياته في سبيل استقلال بلاده من الاستعمار البريطاني،، ومن ثم كمفكر وقائد كانت له بصماته الجليلة في إرساء دعائم دولة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية بعد الاستقلال..

قاد الرفيق علي صالح عبادة مقبل الحزب الاشتراكي اليمني في احلك الظروف وأصعبها وذلك بعد حرب صيف 1994م الظالمة وقد كان كعادته مناضلاً صلباً في مواقفه، لايقبل المساومة على مبادئه وقضايا وطنه وشعبه..

تمتع الرفيق مقبل بعقل رصين ويدين نظيفتين وحياة متواضعة جداً يسودها الود مع كل من عمل معه او تعرف عليه طيلة حياته النضالية..

وبهذا المصاب الجلل نعزي انفسنا ونتقدم بخالص عزاءنا ومواساتنا لكافة أفراد أسرته العزيزة ولرفاقة في الحزب الاشتراكي اليمني والى الشعب اليمني راجين من الله ان يرحمه رحمة الأبرار وان يغفر له ويسكنه جناته وان يلهم أفراد أسرته وأهله ورفاقه ومحبيه الصبر والسلوان.
انا لله وإنا إليه راجعون.

محمد سعيد عبدالله (محسن)
1/مارس/ 2019م

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
"محسن": مقبل تمتع بعقل رصين ويدين نظيفتين وحياة متواضعة جدا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "محسن": مقبل تمتع بعقل رصين ويدين نظيفتين وحياة متواضعة جدا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "محسن": مقبل تمتع بعقل رصين ويدين نظيفتين وحياة متواضعة جدا.

قد تقرأ أيضا