الارشيف / اخبار اليمن

عودة مسلسل إطفاء الكهرباء في عدن.. والسبب!

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصعاد مسلسل إطفاء الكهرباء عن مناطق ومديريات العاصمة عدن الى الواجهة منذ يوم أمس الخميس ، وإزداد حدة اليوم الجمعة ، فيما تظل الأسباب الحقيقية مجهولة .

وقال مواطنون بعدن أن قطع التيار الكهربائي عاد مجدداً اليوم الجمعة بواقع فترتين ، تتراوح ساعات الفترة الواحدة بين ساعة الى ساعة ونصف ، في مؤشر خطير وجديد ينذر بصيف حار في المدينة الساحلية الجنوبية باليمن.

وأستغربوا من عودة مسلسل إطفاء الكهرباء مبكراً هذا العام ، لاسيما وأن الجو بدأ بالإعتدال مع إرتفاع درجات الحرارة قليلاً في النهار خلال اليومين الماضيين .

وأبدوا تخوفهم من فصل صيف حار جدا هذا العام خاصة وأن بوادر ذلك بدأت تلوح بالأفق من خلال تدشين مسلسل طفي ـ لصي الذي اعتادت السلطات اليمنية على استخدامه منذ سنوات طويلة كأحد الأسلحة السياسية التي تود من خلاله تنفيذ سياساتها ومخططاتها التي تلاقي رفض شعبي في الجنوب .

وعن أسباب عودة هذه الإنقطاعات ، أفادت مصادر عاملة في مؤسسة كهرباء عدن بأنه لا يوجد سبب رئيسي لها ، لكنها قالت بأن مولدات توليد في محطة المنصورة جاري صيانتها ، مشيرة بأن هناك أنباء عن عدم وصول مخصصات الوقود "الديزل" لبعض محطات التوليد بعدن .

وأوضحت ذات المصادر أن محطة شيناز في خورمكسر والتي تغذي كريتر وخورمكسر تعرض احد كابلاتها الرئيسية الذي يغذي منطقة الخساف والأحياء المجاورة لها فجر اليوم الجمعة الى عطل أخرج محطة الخساف عن الخدمة ، ولفتت أن المحطة تستخدم في الوقت الحالي من كابل محطة المنارة لتغذية كافة مناطق المديرية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عودة مسلسل إطفاء الكهرباء في عدن.. والسبب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة مسلسل إطفاء الكهرباء في عدن.. والسبب!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة مسلسل إطفاء الكهرباء في عدن.. والسبب!.

قد تقرأ أيضا