الارشيف / اخبار اليمن

: عاجل.. قوات هاشم الأحمر تستهدف كتيبة من أبناء شبوة وسقوط جرحى واعتقال آخرين في منفذ الوديعة

اخبار من اليمن عاجل.. قوات هاشم الأحمر تستهدف كتيبة من أبناء شبوة وسقوط جرحى واعتقال آخرين في منفذ الوديعة

2019/03/01م الساعة 11:33 PM (شبوة/ الأمناء نت / طالب باصليب)

استهدفت قوات هاشم الأحمر اللواء 141 قبل لحظات من مساء اليوم الجمعة 1 مارس كتيبة من أبناء شبوة تابعة لمحور عتق بإطلاق النار و اعتقلت عددًا من الجنود وسقوط جريح من مرافقين قائد الكتيبة عائد البوبكري العولقي ..

 

و كشفت المصادر عن تعرض الكتيبة لأطلاق نار كثيف في منفذ الوديعة من قبل قوات هاشم الأحمر التي قامت مباشرة بأعتقال العديد من أفراد الكتيبة و أصيب جراء إطلاق النار عبدالله احمد عبدالله الخشعي احد المرافقين لقائد الكتيبة والذي تم إسعافة إلى مستشفى سيئون ، فيما كان جنود كتيبة محور عتق بدون أسلحة حيث كانوا في طريقهم إلى معسكر التحالف بالوديعة للمشاركة في فك الحصار عن قبيلة الحجور بمحافظة حجة .

 

و قد تعودت قوات هاشم الأحمر على ممارسة البلطجة على أبناء محافظة شبوة والجنوب عامة بشكل متعمد ومتكرر ، ولا تميز قوات هاشم بين انتماءات أبناء الجنوب وإنما ترى جميع الجنوبيين أعداء وخصوم لها لذلك تمارس معهم أبشعُ الأساليب البلطجية الغير مسؤولة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: عاجل.. قوات هاشم الأحمر تستهدف كتيبة من أبناء شبوة وسقوط جرحى واعتقال آخرين في منفذ الوديعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : عاجل.. قوات هاشم الأحمر تستهدف كتيبة من أبناء شبوة وسقوط جرحى واعتقال آخرين في منفذ الوديعة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : عاجل.. قوات هاشم الأحمر تستهدف كتيبة من أبناء شبوة وسقوط جرحى واعتقال آخرين في منفذ الوديعة.