الارشيف / اخبار اليمن

حزب العدالة والبناء يعزي في رحيل المناضل علي صالح عباد ( مقبل )

اخبار من اليمن تلقينا في حزب العدالة والبناء بمنتهى الاسف  وبالغ الحزن رحيل المناضل الوطني الكبير الاستاذ علي صالح عباد ( مقبل ) نائب رئيس مجلس النواب وأمين عام الحزب الاشتراكي الأسبق الذي رحل عن دنيانا بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء السياسي قضى معظمها في خدمة الشعب والوطن ..

لقد مثّل الفقيد مقبل بمسيرته النضالية مناضلاً جسوراً لم يعرف يوماً المهادنة أو المساومة في حق الوطن و مدرسة متفردةً ومتميزة في النضال الوطني ونبراسًا ستظل كافة الأجيال اليمنية تهتدي بنوره وتسير على خطاه .. 

واننا في حزب العدالة والبناء إذ نتقدم بخالص التعازي لأسرة الفقيد ومحبيه ولقيادة ومنتسبي الحزب الإشتراكي اليمني وكافة أبناء شعبنا اليمني العظيم، فإننا نجدد الإعراب عن بالغ أسفنا في رحيل المناضل الكبير ونجدد التأكيد في المضي على درب النضال الوطني الذي كان الفقيد أحد رواده وأعمدته حتى تحقيق الدولة اليمنية المنشودة الضامنة لحقوق وحريات كافة أبناء الشعب اليمني التي آمن بها الفقيد وناضل من أجلها طوال حياته ..

حزب العدالة والبناء 

الأول من مارس ٢٠١٩م

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
حزب العدالة والبناء يعزي في رحيل المناضل علي صالح عباد ( مقبل ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب العدالة والبناء يعزي في رحيل المناضل علي صالح عباد ( مقبل )، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب العدالة والبناء يعزي في رحيل المناضل علي صالح عباد ( مقبل ).