الارشيف / اخبار اليمن

للمرة الأولى.. : التلفزيون الرسمي الجزائري ينقل مشاهد المظاهرات ضد ترشح بوتفليقة.. ماذا يحدث؟ (فيديو)

اخبار من اليمن افتتح التلفزيون الوطني الجزائري، للمرة الأولى منذ بدء حركة الاحتجاج في الجزائر، الجمعة نشرته الاخبارية بمشاهد لتظاهرات في العاصمة الجزائرية لكن دون الاشارة الى أن المحتجين يطالبون برفض ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة.

وأوضح التلفزيون أن المتظاهرين الذين نزلوا بكثافة للشارع في العاصمة وباقي مدن اللابد، طالبوا بـ“تغيير سلمي“.


 

قد يهمك ايضاً:

- مشروب سحرى يقضى على انسداد الجيوب الأنفية والشخير نهائيا فى خلال 20 ثانية

 

 

- شاهد... من هو ”اليافعي” الذي عينه نتنياهو قائدا للشرطة الاسرائيلية؟ (صورة)


 

 

وبشأن المواجهات التي وقعت بين مجموعات من الشبان والشرطة في نهاية تظاهرة العاصمة، تحدث التلفزيون عن تجاوزات اضطرت قوات الامن الى استخدام الغاز المسيل للدموع.

وكان صحافيو وسائل الإعلام العامة (الاذاعة والتلفزيون) نددوا مؤخرا علنا بالتضييق ”المفروض من رؤسائهم“ على تغطية الاحداث المتعلقة بحكرة الاحتجاج غير المسبوقة في الجزائر على ترشح بوتفليقة الذي يحكم البلاد منذ 1999 لولاية خامسة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
للمرة الأولى.. : التلفزيون الرسمي الجزائري ينقل مشاهد المظاهرات ضد ترشح بوتفليقة.. ماذا يحدث؟ (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر للمرة الأولى.. : التلفزيون الرسمي الجزائري ينقل مشاهد المظاهرات ضد ترشح بوتفليقة.. ماذا يحدث؟ (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى للمرة الأولى.. : التلفزيون الرسمي الجزائري ينقل مشاهد المظاهرات ضد ترشح بوتفليقة.. ماذا يحدث؟ (فيديو).