الارشيف / اخبار اليمن

: لملس بمناسبة عيد المرأة العالمي: المرأة الجنوبية حققت مالم تحققه كثير من نظيرتها العربيات

اخبار من اليمن لملس بمناسبة عيد المرأة العالمي: المرأة الجنوبية حققت مالم تحققه كثير من نظيرتها العربيات

أكد الأمين للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ/ أحمد حامد لملس، أن للمرأة الجنوبية أدواراً ريادية في كافة ساحات وميادين الكفاح والنضال. 

وقال بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة  العالمي الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام :"إننا نعوّل كثيرا على المرأة وماستضطلع به من مهام في بناء الدولة الجنوبية" .

وأضاف أنه لايمكن لأحد أن ينكر أو يغفل الرقي والسمو الذي بلغته المرأة الجنوبية من خلال اسبقيتها وتبوئها مناصب قيادية وهامة ليس على مستوى الجنوب فقط بل تعدته إلى الخارج وحققت مالم تحققه كثير من نظيرتها العربيات.

وبارك لملس للمرأة عيدها العالمي، مؤكدا على أنها تمتلك الكثير من العزيمة والإصرار لمواصلة نضالها وتجاوز الصعاب وقدرتها على البناء والتطوير في مجتمعها ووطنها الجنوبي الحر والمستقل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: لملس بمناسبة عيد المرأة العالمي: المرأة الجنوبية حققت مالم تحققه كثير من نظيرتها العربيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : لملس بمناسبة عيد المرأة العالمي: المرأة الجنوبية حققت مالم تحققه كثير من نظيرتها العربيات، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : لملس بمناسبة عيد المرأة العالمي: المرأة الجنوبية حققت مالم تحققه كثير من نظيرتها العربيات.