صدمة عنيفة يحدثها "الزبيدي" في خصوم الانتقالي وأعدائه

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :بدى واضحا ان زيارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي للعاصمة البريطانية لندن قد احدثت صدمة عنيفة في خصوم المجلس اما اعدائه فان التبعية لحزبهم اعمتهم البصيرة وقول الصواب.

وما ان وطأت اقدام القائد الزبيدي مطار هيثرو بالعاصمة لندن والتي تزامنت مع زيارة وزير الخارجية البريطانية جيرمي هانت لمدينة عدن ما برحت اصوات واقلام على منصات التواصل الاجتماعي تهاجم الرجل وتقلل في نفس الوقت من أهمية الزيارة وهي الاصوات والاقلام ذاتها التي انتقدت قيام المجلس الانتقالي وناصبته العداء وقالت لن يكون حدود نشاطه ابعد من ساحل جولد مور في اشارة الى موقع مقره الرئيس لكنه وصل واوصل رسالة شعب الجنوب اليوم الى اوروبا والاقليم والمنطقة العربية.

ومع أول تصريح للواء عيدروس الزبيدي بقوله : فضلنا أن تكون بريطانيا هي المحطة الأولى، لما لها من تأثير إيجابي على شعب الجنوب وبحكم الشراكة القديمة والتواجد البريطاني في السابق وما حققه من إرث ثقافي وحضاري وتقدم في النظام والقانون.. واهمية هذه الشراكة مع البريطانيين ، ثارت ثائرة خصوم المجلس من دوائر الشرعية وخارجها والتف معهم أعداءه من عواصم عربية وأجنبية مسخرين مواقعهم المدعومة من الشرعية والاخوان وفبركة احاديث تصريحات للزبيدي عكست مدى ضحالة اصحابها .

وكان خطاب القائد الزبيدي في مجلس العموم البريطاني أمس بتفاصيله الهامة وانصات وتفاعل اعضاء في المجلس ولجنة الشؤون الخارجية وسلسلة اللقاءات التي عقدها تباعا مع ممثلي المنظمات الدولية جميعها مثلت صدمة عنيفة لخصوم واعداء المجلس.

خطى المجلس الانتقالي الجنوبي تسير وفق الاتجاه الصحيح #الزبيدي_بمجلس_العموم

صدمة عنيفة يحدثها "الزبيدي" في خصوم الانتقالي وأعدائه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدمة عنيفة يحدثها "الزبيدي" في خصوم الانتقالي وأعدائه، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدمة عنيفة يحدثها "الزبيدي" في خصوم الانتقالي وأعدائه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق