: رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يترأس اللقاء التشاوري الأول لإدارات الشهداء والجرحى

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يترأس اللقاء التشاوري الأول لإدارات الشهداء والجرحى

عقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة  لحج  بمقر القيادة المحلية اللقاء التشاوري الأول لإدارات الشهداء والجرحى في محافظة لحج .

في اللقاء اشاد رئيس القيادة الشعيبي بالدور الفاعل الذي تقدمه إدارات الشهداء والجرحى في المحافظة مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلوها في هذا المجال.

هذا وقد استمع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي إلى شرح مفصل حول سير عمل إدارة الشهداء والجرحى في المحافظة قدمه رئيس الإدارة الأستاذ منصور سيف والذي استعرض فيه جملة من الصعوبات التي تواجه عمل إدارات الشهداء والجرحى مديريات لحج .

بدوره وعد رئيس القيادة المحلية الشعيبي الاهتمام البالغ لتذليل جميع الصعوبات التي ترافق سير عمل إداراة الشهداء والجرحى لما يمثله الجانب من أهمية كبيرة انطلاقا من المسؤولية الإنسانية والوطنية تجاه أسر الشهداء والجرحى .

حضر اللقاء نائب رئيس القيادة المحلية محمد أحمد العماد.

: رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يترأس اللقاء التشاوري الأول لإدارات الشهداء والجرحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يترأس اللقاء التشاوري الأول لإدارات الشهداء والجرحى، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يترأس اللقاء التشاوري الأول لإدارات الشهداء والجرحى.

إخترنا لك

0 تعليق