الارشيف / اخبار اليمن

المغربيات هنّ الأجمل.. مصر والبحرين في المراتب الأخيرة.. تعرّف على ترتيب فتيات بلدك حسب التصنيف العالمي!

اخبار من اليمن المسابقة تنفست فيها 64 دولة، ليكون التتويج العالمي من نصيب جميلات فنلندا، تلتها النرويج، ثم السويد، ليحتل بعدها المغرب الترتيب الـ30 كأول بلد عربي يتوَّج بهذا التصنيف العالمي، ثم تلته مباشرة تونس في المرتبة الـ31 ولبنان الـ32. تصدّرت المغربيات ترتيب أجمل النساء عربياً، متفوِّقات على منافِساتهن من جميلات البلدان العربية واحتلت بذلك المرتبة الـ30 عالمياً في أحدث استفتاء أجراه موقع “رنكر“ الأميركي لأجمل نساء العالم. وشارك في هذا الاستفتاء، الذي يعتمد أساساً على تصويت الجمهور، الآلاف من الأشخاص من مختلف دول العالم. وتنافست في المسابقة 64 دولة، ليكون التتويج العالمي من نصيب جميلات فنلندا، تلتها النرويج، ثم السويد، ليحتل بعدها المغرب الترتيب الـ30 كأول بلد عربي يتوَّج بهذا التصنيف العالمي، ثم تلته مباشرة تونس في المرتبة الـ31 ولبنان الـ32. فيما احتلت الجزائر المرتبة الـ37 عالمياً، وجاءت مصر في نهاية الترتيب العربي. وسائل إعلام تونسية كانت قد تناولت منذ أيام عبر مواقعها الإلكترونية تصدُّر التونسيات المرتبة الأولى عربياً ضمن هذا التصنيف العالمي لموقع “ رنكر”، لكن يبدو أن هذا التصويت المفتوح جعل المنافسة شرسة بين التونسيات والمغربيات لتسحب الأخيرات لقب جميلات العرب من تونس. وكانت ردود نشطاء الشبكات الاجتماعية حول نتائج التصويت متباينة.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
المغربيات هنّ الأجمل.. مصر والبحرين في المراتب الأخيرة.. تعرّف على ترتيب فتيات بلدك حسب التصنيف العالمي! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المغربيات هنّ الأجمل.. مصر والبحرين في المراتب الأخيرة.. تعرّف على ترتيب فتيات بلدك حسب التصنيف العالمي!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المغربيات هنّ الأجمل.. مصر والبحرين في المراتب الأخيرة.. تعرّف على ترتيب فتيات بلدك حسب التصنيف العالمي!.