الأجهزة الأمنية تضبط عصابة تبيع مواد اغاثية وايوائية بمدينة مأرب

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ضبطت الأجهزة الأمنية بمدينة مارب عصابة كانت تقوم ببيع  المساعدات الإغاثية المخصصة لنازحي محافظة ذمار بمارب والجوف.

وأكد مصدر خاص أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط عصابة يقودها شخص يُدعى (يحيى ابو خلبة) كان يقوم ببيع مساعدات إنسانية مخصصة للنازحين بمدينة مارب.

وأكد مصدر خاصةبالسلطة المحلية بمحافظة ذمار أن كمية هذه المساعدات تقدر (٥١) طن، مقدمة من الاتحاد الأوروبي لنازحي محافظة ذمار، عن طريق شخص يدعى فواد الخالدي، يدير منظمة في الخارج، واستطاع الحصول على هذه 
 المساعدات باسم المحافظة، والذي بدورها قيادة  السلطة بالمحافظة ولجنة الاغاثة، قدمت له كل التسهيلات من أجل إيصال هذه المساعدات إلى لجنة الإغاثة بمدينة مأرب.

ولكن هذه المساعدات اختفت بعد دخولها محافظة مأرب، ولم تُسلم للجنة الإغاثة بمارب التابعة للمحافظة، حتى تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على عصابة تقوم ببيعها وسط المدينة.

وتتكون هذه المساعدات من (٥١) طن من المواد الإيوائية والصحية، كانت على متن قاطرة ودينة، استطاعت أجهزة الأمن القبض على العصابة بعد أن باعت  (١٠) طن منها، وكانت في طريقها إلى تفريغ القاطرة الى المخازن وبيع ماتبقى منها.

الأجهزة الأمنية تضبط عصابة تبيع مواد اغاثية وايوائية بمدينة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأجهزة الأمنية تضبط عصابة تبيع مواد اغاثية وايوائية بمدينة مأرب، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأجهزة الأمنية تضبط عصابة تبيع مواد اغاثية وايوائية بمدينة مأرب.

إخترنا لك

0 تعليق