: احتفاءا بيوم المرأة العالمي.. شركة النفط بعدن تكرم عدد من موظفاتها

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن احتفاءا بيوم المرأة العالمي.. شركة النفط بعدن تكرم عدد من موظفاتها

أقامت شركة النفط اليمنية فرع عدن اليوم الخميس حفل تكريمي لعدد من موظفاتها تزامنا مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي 8 مارس.
 

وقبل حفل التكريم أقام مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط فرع عدن ندوة عن يوم المرأة العالمي قدمتها المهندسة رنا كمال استشارية التنمية البشرية.
 

وناقشت الندوة أهمية المرأة في الحياة وما تشكله من ثقل في المجتمع وكذا كيف تحتفل بقية شعوب العالم بيوم المرأة العالمي.
 

واعقبت الندوة حفل تكريم لعدد من موظفات الشركة المبرزات خلال الفترة الماضية حيث حضر التكريم المهندس فضل منصور نائب المدير للشؤون الفنية والتجارية وعدد من مدراء إدارات الشركة.
 

ونقل المهندس فضل منصور تحيات المدير العام الأستاذة إنتصار العراشة للموظفات المكرمات مؤكدا حرصها على تكريم كافة المبرزين في الشركة والاهتمام بهم وايلاء اهتمام أكبر بالمرأة.
 

وأشار المهندس فضل منصور إلى ان المرأة تمثل نصف المجتمع فهي الام والزوجة والأخت والبنت وهي أساس بناء المجتمع.
 

من جانب آخر أكدت الأستاذة منى مانا مدير الإدارة المالية بالشركة ان تكريم المبرزات يأتي في ظل النجاحات التي تحققها شركة النفط بعدن تحت قيادة الأستاذة إنتصار عبدالله العراشة المدير العام للشركة.
 

وأضافت ان حفل التكريم اليوم يدل على ان الموظف الناجح سيكون له كل الاهتمام والتقدير من جانب قيادة الشركة.
 

وفي كلمتها خلال حفل التكريم قالت المهندسة رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتأهيل ان المرأة خلال السنوات الماضية حققت نجاحات كبيرة على مستوى الوطن عامة وشركة النفط بعدن خاصة.
 

وأشارت إلى ان المرأة أصبحت اليوم تتبوء مراكز قيادية تمكنها من صنع القرار وريادة الأعمال جنبا إلى جنب مع الرجل متمنية للجميع التوفيق والنجاح.
 

من جانبه قال الأستاذ على محمد عبده مدير إدارة المحطات بشركة النفط بعدن ان تكريم الموظفات المبرزات في هذا اليوم يبعث على الفخر والاعتزاز للموظفات المكرمات فهن من اخذن على عاتقهن مهمة عظيمة في بناء الأجيال والعمل لأجل الوطن.
 

وأردف ان المرأة الموظف تبذل الكثير من الجهد في الحياة فهي الام والزوجة إلى جانب كونها موظفة تخدم الوطن والمؤسسة المنتسبة لها.
 

وختام الحفل جرى تكريم الموظفات المبرزات بشهادات تقديرية.

: احتفاءا بيوم المرأة العالمي.. شركة النفط بعدن تكرم عدد من موظفاتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : احتفاءا بيوم المرأة العالمي.. شركة النفط بعدن تكرم عدد من موظفاتها، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : احتفاءا بيوم المرأة العالمي.. شركة النفط بعدن تكرم عدد من موظفاتها.

إخترنا لك

0 تعليق