الارشيف / اخبار اليمن

محافظ المهرة يوجه بتلبية مطالب واحتياجات مكتب التربية

اخبار من اليمن وجه محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بلتبية جميع متطلبات واحتياجات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة المرفوعة إليه.. جاء ذلك في اجتماع موسع ترأسه الأخ المحافظ مساء اليوم، وضم مدير عام المكتب الأستاذ سمير هراش، ونائبه د. محمد المجيبي، ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات، لمناقشة أوضاع قطاع التربية والتعليم والوقوف على أبرز العوائق والصعوبات التي تواجه عملهم.

 

حيث شمل التوجيه الموافقة على المقترحات والتصورات المقدمة، كصرف الحافز الشهري للمعلمين وطبيعة العمل لتوظيفات 2010م واستمرارية رواتب المتعاقدين خلال العطلة الصيفية وتذاكر السفر للمعلمين.. وصرف رواتب المعلمين النازحين وبدل ريف عام 2004م، وتوفير وسيلة مواصلات لمدراء الإدارات التعليمية بالمكتب الرئيس والتوجيه ومدراء إدارات التربية بالمديريات، وسيارة نقل كبيرة.

 

والموافقة على التكلفة المقترحة لموازنات الامتحانات بشقيها الأساسي والثانوي وإدارات التوجيه والتدريب والتأهيل وطباعة كتاب إقرأ واتعلم والتصور الخاص بتجهيز قاعة التدريب المركزية.

 

كما شمل التوجيه تنفيذ المشاريع التربوية المتعثرة وحجوزات المكتب في وحدات الجوار ومشروع انشاء كنترول للاختبارات ووقف الانتداب والتفريغ للمعلمين وعلى الجهات المعنية سرعة التنفيذ.

 

وأكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير هراش بأن تلبية هذه المطالب من شأنها تحسين أداء المعلمين ورفع كفاءتهم ويأتي تنفيذها.. شاكراً الأخ المحافظ على موافقته وتجاوبه مع مطالب المكتب ومواقفه الداعمة للعملية التربوية والتعليمية في إطار حرصه على تحسين جودة التعليم وخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
محافظ المهرة يوجه بتلبية مطالب واحتياجات مكتب التربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يوجه بتلبية مطالب واحتياجات مكتب التربية، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يوجه بتلبية مطالب واحتياجات مكتب التربية.