الارشيف / اخبار اليمن

رئيس لجنة التحقيق في مقتل الشهيد رأفت : ندعو المواطنين إلى ضبط النفس وسيتم تسليم الجناة مساء اليوم

اخبار من اليمن قال اللواء الركن محمد مساعد الأمير وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة ورئيس اللجنة المشكلة للتحقيق في مقتل الجندي رأفت دمبع : "بحسب توجيهات الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية تواصل اللجنة عملها في جمع الاستدلالات والأدلة الجنائية وقد اطلعنا على تقرير الطبيب الشرعي وماضون في جمع المعلومات وفق الإجراءات القانونية".

وأضاف قائلا: "سيتم تسليم الجناة مساء اليوم وفق توجيهات وزير الداخلية ونائبه والاتفاق مع الأخوة قادة التحالف العربي وقائد مكافحة الإرهاب، مؤكدا أن الجميع يحتكم للقانون ويسعى لتطبيقه ولا يوجد أي تمرد أو رفض من قبل أي جهة".

ودعا اللواء محمد مساعد المواطنين في عدن إلى ضبط النفس والسماح للجنة التحقيق إتمام عملها، مشددا على المواطنين ضرورة الابتعاد عن أعمال الفوضى والتخريب والشغب.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس لجنة التحقيق في مقتل الشهيد رأفت : ندعو المواطنين إلى ضبط النفس وسيتم تسليم الجناة مساء اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس لجنة التحقيق في مقتل الشهيد رأفت : ندعو المواطنين إلى ضبط النفس وسيتم تسليم الجناة مساء اليوم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس لجنة التحقيق في مقتل الشهيد رأفت : ندعو المواطنين إلى ضبط النفس وسيتم تسليم الجناة مساء اليوم.

قد تقرأ أيضا