الارشيف / اخبار اليمن

جامعة عدن تصدر صحيفة (ذاكرة جامعة عدن) وشخصية العدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي

اخبار من اليمن جامعة عدن تصدر صحيفة (ذاكرة جامعة عدن) وشخصية العدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي

أصدرت جامعة عدن صحيفة ذاكرة جامعة عدن وهي صحيفة جامعية أكاديمية شهرية تعبر عن نشاط الجامعة عبر المراحل الزمنية المختلفة

واختارت الصحيفة شخصية العدد أ.د حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتتحدث عن أدواره في جامعة عدن ما بعد الحرب حين تم تكليفه للقيام بأعمال رئيس جامعة عدن وهي خاوية على عروشها وبرغم شحة الامكانيات إلا إن التوازن الذي يعد من صفات أ.د حسين باسلامة استطاع في تلك الفترة الى جانب الحريصين من منتسبي جامعة عدن إلى إعادة الحياة التعليمية إليها .

وذكرت الصحيفة أن النجاح الذي حققه أ.د حسين باسلامة في فترة توليه قيادة جامعة عدن استمر أيضا بوضوح حين تم تعيينه وزيرا للتعليم العالي والبحث العلمي في تأسيس الوزارة من العدم في العاصمة المؤقتة عدن خلال فترة وجيزة.

واختتمت الصحيفة بأن النجاحات التي حققها أ.د حسين باسلامة لم تأتي من فراغ وإنما جائت نتيجة خبرة السنين والايام حيث شغل أ.د.باسلامة وتدرج في عدة وظائف منها رئيس قسم ثم نائب عميد ثم عميد لكلية الآداب ونائب لرئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ثم رئيس لجامعة عدن وهناك العديد من الوظائف التي تقلدها قبل تلك الفترة و كلها برز من خلالها بالنجاحات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
جامعة عدن تصدر صحيفة (ذاكرة جامعة عدن) وشخصية العدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جامعة عدن تصدر صحيفة (ذاكرة جامعة عدن) وشخصية العدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جامعة عدن تصدر صحيفة (ذاكرة جامعة عدن) وشخصية العدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي.