الارشيف / اخبار اليمن

شاهد من هو القيادي الجنوبي الكبير الذي وصل اليوم الى عدن قادما من الرياض وحظي باستقبال غير مسبوق..! (صور)

اخبار من اليمن  

 وصل ظهر اليوم الخميس إلى مطار عدن الدولي القائد صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي قادما من المملكة العربية السعودية بعد أن أجرى جولة خارجية والتي شملت مباحثات مع عدد من كبار المسئولين الخليجين وسفراء الدول العربية والأجنبية وممثلي المنظمات الحقوقية والإنسانية وذلك حول الشأن السياسي اليمني والقضية الجنوبية على وجه الخصوص والتي تكللت بالنجاح.


 

قد يهمك ايضاً:

- شاهد.. عيسى العذري الذي تمنى أن ”يتعطر ببول السفير أحمد علي” يظهر بكتيبة مرافقين في عدن..! (صورة مع فيديو)
 

- لن يُبقي ولن يذر.. : إيران تتحدى العالم بسلاحها الأخطر وتبث أولى المشاهد الحية لتجريبه بنجاح في الخليج العربي..! (فيديو)
 

- بالفيديو.. اكتشاف مذهل لعلاج ”البواسير” الداخلية والخارجية نهائيا في دقائق معدودة بدون جراحة قولوا وداعا للبواسير..! (شاهد)
 

- بالصور: شخصية بارزة من الوزن الثقيل مناهضة للإمارات تصل جزيرة سقطري وسط استقبال شعبي كبير( شاهد)


 

 

هذا وكان في مقدمة مستقبليه في مدخل صالة المطار كل من عميد/عبدالقوي باعش"عميد/احمد امزربه" عميد/صالح النسي" عميد/علي حيمد"عميد/مساعد قاسم طالب" عميد/عبدالعزيز الطهري"عميد/سعيد احمد"المناضل/رائد الجحافي"القائد/ حسين الشنفرة" د/ابراهيم الشعيبي " المناضل/عبدالله مقبل" عميد/عبدالفتاح العبد/ المناضل/ ناجي العيفري"المناضل/محمد عبدالمجيد"المناضل/ حبريش الضالعي" المناضل/هائل العامري" القائد/ أبو صقر "المناضل /ماجد هرهرة"وعدد من قيادات الحراك والمقاومة والشباب وشخصيات اجتماعية بارزة والذين توافدو من عدة مدن لاستقبال القائد صلاح الشنفرة الذي عاهدهم وعاهد شعب الجنوب بأنه سيضل إلى جانبهم حتى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة وعاصمتها عدن.

بعدها انطلق موكب القائد من خارج المطار نحو مدينة الضالع الباسلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد من هو القيادي الجنوبي الكبير الذي وصل اليوم الى عدن قادما من الرياض وحظي باستقبال غير مسبوق..! (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد من هو القيادي الجنوبي الكبير الذي وصل اليوم الى عدن قادما من الرياض وحظي باستقبال غير مسبوق..! (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد من هو القيادي الجنوبي الكبير الذي وصل اليوم الى عدن قادما من الرياض وحظي باستقبال غير مسبوق..! (صور).