”سلم لي على أبوك”.. بهذه العبارة كان يوجه رئيس عربي أكبر إهانة للرئيس الأمريكي بوش الإبن..(شاهد بالفيدو) من هو؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الكاتب والمفكر السياسي المصري مصطفى الفقي، إن هناك رواية سمعها لا يريد ذكر مصدرها، مفادها أن الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، كان يستفز جورج بوش الابن بجملة معينة.

وتابع الفقي عبر فضائية "إم بي سي مصر": "الجانب الأمريكي لم يكن متحمسا لمسألة التوريث في عهد مبارك، الذي لم يكن طيعا معهم بدوره"، موضحا أن مبارك كان يتعمد استفزاز جورج بوش الابن بإرسال تحيته إلى والده في المكالمات الهاتفية بينهما.

وأضاف: "سمعت رواية لا أحب أن أقول مصدرها إن مبارك كان يستفز جورج بوش الابن في التليفون ويقول له "سلم لي على أبوك"، وهذه الجملة كانت توجع جورج بوش بمعنى أنه "طفل"، ومبارك كان عنيدا، ولما عرف أنها تضايقه صمم على قولها له كل مرة".

 

الكشف عن مخططات وحشود عسكرية كبيرة توضح وجهة الحوثيين القادمة لضرب عمق حزب الإصلاح بعد حسم معركة حجور

 

شاهد من هو القيادي الجنوبي الكبير الذي وصل اليوم الى عدن قادما من الرياض وحظي باستقبال غير مسبوق..! (صور)

 

وأشار الفقي إلى أن أهمية مصر بالنسبة للولايات المتحدة شهدت تحولا على مدار السنوات، ولم تستمر على مستوى معين وثابت.

المصدر: يوتيوب + وسائل إعلام مصرية

 

”سلم لي على أبوك”.. بهذه العبارة كان يوجه رئيس عربي أكبر إهانة للرئيس الأمريكي بوش الإبن..(شاهد بالفيدو) من هو؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”سلم لي على أبوك”.. بهذه العبارة كان يوجه رئيس عربي أكبر إهانة للرئيس الأمريكي بوش الإبن..(شاهد بالفيدو) من هو؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”سلم لي على أبوك”.. بهذه العبارة كان يوجه رئيس عربي أكبر إهانة للرئيس الأمريكي بوش الإبن..(شاهد بالفيدو) من هو؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق