الارشيف / اخبار اليمن

يحدث الآن : جموع قبلية ضخمةمن قعطبه والحشاء وبعدان والشعر  والعود توجة هذة الرسالة من مقر اللواء 30 مدرع في حمك.

اخبار من اليمن اعلنت جموع قبلية ضخمةمن قعطبه والحشاء وبعدان والشعر  والعود اليوم دعمهم ومساندتهم لابطال الجيش الوطني وقيادة اللواء 30 مدرع  والمقاومة المرابطين في جبهة حمك ودعمهم للجبهه بالسلاح والمال والرجال والتصدي لميليشيات الحوثي الارهابيه التي تريد السيطره على المنطقة وتشريد وقتل واضطهاد ابنائها وتفجير منازلهم والعبث بممتلكاتهم واشاعة الفوضي في المنطقه. 

 

و اكدوا في وقفتهم المساندة للواء 30 مدرع  وقوفهم ومساندتهم لقيادة اللواء 30 مدرع ممثله بالعميدالركن الدكتور عبدالكريم الصيادي قائد اللواء 30 مدرع قائد جبهة حمك  حتى استكمال التحرير والنصر .

حيث احتشد المئات من مسؤولي وقيادات السلطه المحلية و  مشائخ واعيان ووجهاء واعيان ومثقفي واعلاميي وقيادات المقاومه والجيش الوطني في مديريات قعطبه والحشاء وبعدان ومناطق العود  محافظة الضالع في الوقفه القبليه صباح اليوم الجمعه 15 مارس في معسكر حلم مقر اللواء 30 مدرع المرابط في جبهة حمك

 

  واشادوا بكافة التضحيات والبطولات التي سطرها وقدمها ابطال اللواء 30 مدرع وقيادة جبهة حمك في التصدي لهذه الميليشيات الحوثيه ودحرها وتكبيدها خسائركبيره في الارواح والعتاد وبجهود ذاتيه .

 وطالب المجتمعون قياده الجيش الوطني وقيادة الشرعيه ووزارة الدفاع إلى دعم اللواء ثلاثين مدرع وجبهة حمك بالسلاح والمعدات العسكرية من اجل مواصلة  تحرير وتطهيروالتقدم نحوا  محافظة إب 

مؤكدين بان سيناريوا ومجازر ومآسي وجرائم الحوثي بحق حجور لن يتكرر في العود .

 

بدورها قيادة اللواء ثلاثين مدرع اكدت بانها ستظل  الحصن الحصين للمنطقه  وسيواصلون تضحياتهم ونضالهم حتى تحقيق النصر وتطهير كافة الاراضي اليمنيه من دنس هذه الميليشيات مؤكدين استعدادهم وجاهزيتهم العاليه للتقدم نحوا محافظة إب وتحريرها وتطهيرها .

حيث دعا قائد اللواء ثلاثين مدرع العميد الركن الدكتور عبدالكريم الصيادي جميع مشائخ واعيان وقبائل العود وقعطبه والحشاء وبعدان إلى رفد الجبهه بالمقاتلين والسلاح والعتاد والتصدي لهذه الميليشيات الحوثيه قائلا بان عدو الشعب اليمني هوا الحوثي فقط داعيا الجميع الي توحيدالصف ولم الشمل والوقوف صفا واحد ضدهذه الميليشيات الارهابيه المتخلفه التي عاثت في الارض الفساد.

 

المركز الاعلامي لجبهة حمك 2019/3/15

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
يحدث الآن : جموع قبلية ضخمةمن قعطبه والحشاء وبعدان والشعر  والعود توجة هذة الرسالة من مقر اللواء 30 مدرع في حمك. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يحدث الآن : جموع قبلية ضخمةمن قعطبه والحشاء وبعدان والشعر  والعود توجة هذة الرسالة من مقر اللواء 30 مدرع في حمك.، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يحدث الآن : جموع قبلية ضخمةمن قعطبه والحشاء وبعدان والشعر  والعود توجة هذة الرسالة من مقر اللواء 30 مدرع في حمك..