الارشيف / اخبار اليمن

تستهدف سكان موزع.. هلال الإمارات يدشن حملة توعية من مخاطر الألغام

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاص:

دشن فريق الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي حملة التوعية من خطر الألغام في مديرية موزع والتي تستهدف سكان مديرية موزع وفي يوم تدشين الحملة بدأت التوعية لطلاب المدارس من خطر الألغام وكيف التعامل معي اي جسم قريب. كما تخلل حفل التدشين عددا من الفقرات التوعوية والفنية المسرحية التي تهدف إلى توعية الطلاب والمواطنين من خطر الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيات الحوثي بكثافة في الساحل الغربي.

وسيشارك في الحملة عدد من المتطوعين والمتطوعات والمعلمين الذي حرص الهلال على تدريبهم في دورات التوعية من خطر الألغام والذين هم بدورهم سيقومون بالنزول الى جميع مناطق مديرية موزع لتوعية النساء والأطفال وجميع شرائح المجتمع. حيث شارك في الحملة 20 متطوعة من أهالي مديرية موزع كي يقومين بدورهن في توعية النساء بالنزول الى المنازل في القرى السكنية بعد توعية طلاب المدارس.

وشارك الفريق الهندسي لنزع الألغام التابع للقوات السودانية العمالة ضمن قوات التحالف العربي في الساحل الغربي في تدشين الحملة وقام الفريق بمحاضرة توعوية لطلاب مدرسة الزهراء ومدرسة في مديرية حذر فيها الطلاب من الاقتراب من اي جسم قريب او انتشال اي من مخلفات الحرب.

مدير عام مديرية موزع عبدالكريم حيدرة شكر فريق الهلال الأحمر الإماراتي الذي دعم هذه الحملة وقال أن حملة التوعية من مخاطر الألغام مهمة جدا لسكان موزع التي زرعت مليشيات الحوثي فيها الألغام بكثافة .

وأضاف أن الهلال الأحمر الإماراتي قام بتدشين حملة التوعية وأرسل الفريق الهندسي للقوات السودانية التي تعمل مع التحالف العربي في الساحل الغربي لتوعية الطلاب من خطر الألغام والعبوات الناسفة. هذا وشكر عدد من الطلاب الهلال الأحمر الإماراتي على جهوده في توعيتهم من مخاطر الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية

المركز الاعلامي لالوية العمالقة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تستهدف سكان موزع.. هلال الإمارات يدشن حملة توعية من مخاطر الألغام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تستهدف سكان موزع.. هلال الإمارات يدشن حملة توعية من مخاطر الألغام، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تستهدف سكان موزع.. هلال الإمارات يدشن حملة توعية من مخاطر الألغام.

قد تقرأ أيضا