الارشيف / اخبار اليمن

لوليسغارد يبلغ الحكومة : نزع الألغام من الحديدة ليس من صميم عملي وعضو يتهمه بشرعنة بقاء الحوثيين

اخبار من اليمن قال عضو الفريق الحكومي بمشاورات السويد الأخيرة ( عسكر زعيل " إن رئيس اللجنة الإشرافية التابعة للأمم المتحدة في مدينة الحديدة الجنرال " مايكل لوليسجارد " لا يعنيه نزع وإتلاف الالغام من مناطق سيطرة الاٍرهاب الحوثي باعتبار الألغام سلاح للحوثيين حسب إقناعهم له.

وقال " زعيل "في تغريدة بحسابه على " تويتر " إن لوليسغارد " أبلغ الفريق الحكومي " إن إتلاف الألغام ليس من صميم عمله مضيفا بأنه رد على الفريق الحكومي بأن عمله وفريق هو إشرافي فقط.

وأضاف " زعيل " عمل لوليسغارد وفريقه ليس إخلاء مدينة الحديدة ومحطيها من ألغام الحوثيين وإنما  شرعنة للإرهاب الحوثي. فقط.

وحتى اللحظة لم تتقدم اللجنة الأممية في الحديدة أي خطوة رغم مرور قرابة 100يوم على توقيع اتفاق إعادة الانتشار في مدينة الحديدة في مشاورات السويد الأخيرة بين الحكومة والحوثيين تحت رعاية الأمم المتحدة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لوليسغارد يبلغ الحكومة : نزع الألغام من الحديدة ليس من صميم عملي وعضو يتهمه بشرعنة بقاء الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لوليسغارد يبلغ الحكومة : نزع الألغام من الحديدة ليس من صميم عملي وعضو يتهمه بشرعنة بقاء الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لوليسغارد يبلغ الحكومة : نزع الألغام من الحديدة ليس من صميم عملي وعضو يتهمه بشرعنة بقاء الحوثيين.

قد تقرأ أيضا