الارشيف / اخبار اليمن

ما الرسالة التي أراد بن دغر إيصالها للرئيس هادي بقوله : إن لم تفهم ذلك فكيف ستفهم؟!

اخبار من اليمن ما الرسالة التي أراد بن دغر إيصالها للرئيس هادي بقوله : إن لم تفهم ذلك فكيف ستفهم؟!

وجه رئيس الوزراء المقال د .أحمد عبيد بن دغر رسالة مقتضبة للرئيس عبدربه منصور هادي بذكرى مرور عام على مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح والذي صادف يوم أمس الأول الثاني من ديسمبر.

وقال بن دغر في تغريدة له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : (في الثاني من ديسمبر في قلب الحدث ودعمًا لانتفاضة الزعيم توحد المؤتمريون خلف الأهداف العظيمة لسبتمبر وأكتوبر ونوفمبر ومايو ووقف الجميع صفًا واحدًا ضد الانقلاب الحوثي).

وزاد في إيضاحه للرئيس هادي حول مساعي الوصول والاستحواذ على رئاسة حزب المؤتمر الشعبي العام بالقول : "كانت الانتفاضة لحظة تحول وتوحيد في صفوف المؤتمر فإن لم تفهم كذلك فكيف ستفهم؟!".

ويأتي تلميح د .أحمد عبيد بن دغر عقب اشتداد وتيرة السباق والتراشق المحموم بين بعض قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام للوصول لتربع دفة قيادة المؤتمر ، حيث يحاول بن دغر قطع الطريق على الرئيس هادي لتولي مهام رئيس المؤتمر فيما هناك قيادات مؤتمرية أخرى تسعى لتولي هذا المنصب بينهم نجل الرئيس صالح أحمد علي عبدالله صالح الذي نفى في اكثر من تصريحه نيته تولي أي منصب أو مهام رسمية أو حزبية .

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
ما الرسالة التي أراد بن دغر إيصالها للرئيس هادي بقوله : إن لم تفهم ذلك فكيف ستفهم؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما الرسالة التي أراد بن دغر إيصالها للرئيس هادي بقوله : إن لم تفهم ذلك فكيف ستفهم؟!، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما الرسالة التي أراد بن دغر إيصالها للرئيس هادي بقوله : إن لم تفهم ذلك فكيف ستفهم؟!.