الارشيف / اخبار اليمن

توزيع ٦٠٠ حقيبة مدرسية وملحقاتها للطلاب الفقراء بعدن

اخبار من اليمن عدن / نبيل الجنيد تصوير زكي اليوسفيدشن محافظ عدن أحمد سالم ربيع علي ومعه وكيل المحافظة الدكتور رشاد شائع توزيع ٦٠٠ حقيبة مدرسية وملحقاتها للطلاب الفقراء بالمدارس الابتدائية بمحافظة عدن والمقدمة من جمعية عدن الخيرية الاجتماعية .
وأشاد محافظ عدن بدور جمعية عدن المتمثل يتلمس الأسر الفقيرة ومد يد العون لهم في ضل ضروف صعبة جدا . . مؤكدا استعداد السلطة المحلية لدعم مثل تلك المشاريع الخدمية التي تلامس هموم الناس البسطاء وهو أقل ما يمكن تقديمه للطلاب وتمكينهم من مواصلة التعليم أسوة بزملائهم .
بدور أوضح أوضح رئيس مؤسسة عدن الخيرية الاجتماعية محسن أحمد محسن " أن توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب الفقراء بالمدارس الابتدائية تأتي في إطار النشاطات التي تنفذها الجمعية تجاه الأسر المحتاجة . .

مشيرا أن الجمعية وبدعم من رجال الخير تقدم وجبة الإفطار للطلاب الفقراء منذ عشر سنوات ، معبرا بالشكر والتقدير لمحافظ عدن على تبنيه دعم توزيع الحقيبة المدرسية والبالغ عددها 600 حقيبة مدرسية لأبنائنا الطلاب وتحديدا الفقراء لما من شأنه التخفيف على أولياء الأمور الذين يواجهون تحديات كبيرة بسبب الوضع الاقتصادي الذي تمر بها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
توزيع ٦٠٠ حقيبة مدرسية وملحقاتها للطلاب الفقراء بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توزيع ٦٠٠ حقيبة مدرسية وملحقاتها للطلاب الفقراء بعدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توزيع ٦٠٠ حقيبة مدرسية وملحقاتها للطلاب الفقراء بعدن.

قد تقرأ أيضا