الارشيف / اخبار اليمن

فريق غيمة عطاء التطوعي يدشن مبادرة ارتواء بكلية البنات بسيئون ..

اخبار من اليمن دشن فريق غيمة عطاء التطوعي بكلية البنات بجامعة سيئون بقاعة الصبان (( مبادرة ارتواء )) التي تأتي بالتزامن مع الذكرى الثانية لتأسيس فريق غيمة عطاء التطوعي واليوم العالمي للتطوع .
في حفل التدشين الذي جاء بعنوان (( بالعطاء نسمو )) وبرعاية كريمة من عمادة كلية البنات بجامعة سيئون ألقت الدكتورة رجاء مطلق عميدة كلية البنات بجامعة سيئون كلمة أثنت فيها على الدور الكبير الذي يقوم به فريق غيمة عطاء التطوعي في تنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة التي تهم الطالبات والمرأة بالإضافة إلى الأعمال الخيرية والإنسانية .
مطالبةً في سياق كلمتها الطالبات إلى الدور الذي يجب أن تقوم به المرأة أو الطالبة في المجتمع من خلال عطائها وعملها في جميع نواحي الأعمال المختلفة في الأسرة أو المجتمع ...
وأوضحت عميدة الكلية إلى نماذج مبهرة عن دور هذه المرأة في عدد من الدول الكبيرة التي أصبحت لها تأثير على تطور وتقدم هذه الدول في الوقت الحالي .
أختتمت كلمتها بالشكر والتقدير لهؤلاء الطالبات في الفريق على جهودهن المختلفة في تطوير وتنمية معارف الطالبات بكلية البنات بجامعة سيئون .
وكان الحفل قد شهد خلال فقراته رقصة فنية رائعة قدمها أطفال روضة الطفل الذكي ومسابقة على طريقة الأسئلة المختلفة للحضور قدمتها الأستاذة/ سوسن جروان ومشهد قصير معبر من أداء الطالبتين/ هيفاء جوبان وجمان الزبيدي .
في نهاية الحفل كرم فريق غيمة عطاء التطوعي رئيس جامعة سيئون وعميدة كلية البنات وعدد من الشخصيات الداعمة للفريق ومتطوعات بالفريق على جهودهن في أنشطة الفريق خلال الفترة السابقة .
ثم قام ضيوف الحفل الدكتور عبدالقادر الحبشي ، والدكتور محمد باعبود ، والدكتور سالم بامؤمن ، و الدكتورة نجيبة معياد ، والأستاذ علي بارجاء ، و الاستاذ خليل جواس ، و الأستاذة مريم مرتضى بن يحيى أمنية الكلية ، بمعية عميدة الكلية الدكتورة/ رجاء محمد مطلق بتدشين المكتبة المتنقلة و المكتبة الإلكترونية بالمكتبة العامة بالكلية وتدشين شاشات المعرفة بالباصات التي تنقل للطالبات البرامج الهادفة و العلمية اثناء وقت الذهاب و العودة للكلية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
فريق غيمة عطاء التطوعي يدشن مبادرة ارتواء بكلية البنات بسيئون .. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فريق غيمة عطاء التطوعي يدشن مبادرة ارتواء بكلية البنات بسيئون ..، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فريق غيمة عطاء التطوعي يدشن مبادرة ارتواء بكلية البنات بسيئون ...

قد تقرأ أيضا