الارشيف / اخبار اليمن

بعد تجدد تصعيد «المليشيات».. قيادات عسكرية رفيعة تعقد اجتماعاً مفاجئاً بـ«مـأرب»

اخبار من اليمن عقد بمحافظة مأرب ،امس الخميس 6 ديسمبر-كانون الأول 2018م ، اجتماعاً ضم عدد من مدراء دوائر وزارة الدفاع برئاسة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، لمناقشة المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية.

ووقف الاجتماع على التصعيد الذي تقوم به المليشيا الحوثية الانقلابية في مختلف الجبهات واستمرارها في العمليات الهجومية وارسال الصواريخ والمقذوفات لاستهداف المدن والتجمعات السكانية.

وناقش المجتمعون أهمية ودور الاعلام وضرورة تفعيل عمل الاعلام العسكري وتوحيد الجهود لمواكبة متطلبات المعركة.. معبرين عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات وبطولات رجال الاعلام في تغطية ومواكبة الانتصارات وتواجدهم الفاعل جنبا إلى جنب مع إخوانهم المقاتلين في ميادين الشرف والفداء، وكشف جرائم وممارسات المليشيا الحوثية التي ترتكبها بحق اليمنيين وفضح وتعرية أكاذيب تلك المليشيا.

وأشاد المفتش العام للقوات المسلحة بالبطولات والانتصارات التي حققها أبطال القوات المسلحة خلال الفترة الماضية في مختلف الجبهات في سبيل استكمال استعادة الدولة وتحرير الوطن من المليشيا الانقلابية الحوثيوثة المدعومة من إيران.. مثمنا دعم ومساندة الأشقاء في التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم المبذولة لدعم الجيش الوطني ومساعدة الشعب اليمني لاستعادة دولته وأمنه واستقراره وتضحياتهم الكبيرة في هذه المعركة الدفاعية المصيرية التي فرضتها المليشيا الحوثية بقوة السلاح.

حضر الاجتماع مساعد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن أحمد أبوحاتم، ومستشار وزير الدفاع اللواء الركن أحمد حسان، ومدير دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف، ومدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن حسين الهيال، والناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، ومسئولي دوائر العمليات الحربية والاستخبارات العسكرية والأمن العسكري بوزارة الدفاع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بعد تجدد تصعيد «المليشيات».. قيادات عسكرية رفيعة تعقد اجتماعاً مفاجئاً بـ«مـأرب» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تجدد تصعيد «المليشيات».. قيادات عسكرية رفيعة تعقد اجتماعاً مفاجئاً بـ«مـأرب»، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تجدد تصعيد «المليشيات».. قيادات عسكرية رفيعة تعقد اجتماعاً مفاجئاً بـ«مـأرب».