نائب وزير الصناعة يحث على تهيئة الاجواء الاستثمارية والصناعية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/ رضوان المسوريترأس نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي اجتماع عقد صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن في ديوان الوزارة للتباحث حول التعاون وتعزيز العمل المشترك مع الجهات ذات العلاقة للعمل على تطوير الجانب الاستثماري والصناعي .
وفي الاجتماع الذي ضم مدير الهيئة العامة للاستثمار علي جرهم ، ومدير عام الهيئة العامة للمساحة الجولوجية والثروات المعدنية بعدن احمد عبدالله اليماني ورئيس الهيئة العامة للبيئة الدكتور عبدالله الخراز ،ومدير مكتب الصناعة بعدن محمد عبادي وعدد من المختصين من الجهات ذات العلاقة أكد نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي على أهمية العملية التكاملية في تعزيز الترابط والتعاون بين وزارة الصناعة والتجارة والجهات ذات العلاقة للعمل ضمن فريق واحد بما يسهم في انشاء بيئة استثمارية حيوية للدفع بعملية الاستثمار والصناعة في تنمية الاقتصاد الوطني .
ولفت الوالي الى ضرورة مثل هذا اللقاءات التي تسهم في التعاون وتظافر الجهود لرفع الوعي الاستثماري وتطويره ، وسعي المجتمعون لاعداد ورشة عمل تقدم فيها اورق كل جهة على مستوى عالي ورفع مخرجاتها الى الجهات العليا.
واوضح مدير عام الهيئة العامة للمساحة الجولوجية والثروات المعدنية بعدن احمد عبدالله اليماني الى ان هذا اللقاء يأتي لعملية تنسيق الجوانب التي تربط هذه الوزارات للعمل على تطوير الجانب الاستثماري والصناعي وتحفيز المستثمرين وكيفية الاستغلال الامثل والصحيح للثروة القومية.
من جانبه أشار رئيس الهيئة العامة للبيئة الدكتور عبدالله الخراز الى أهمية تنظيم آلية التنسيق بين الجهات ذات العلاقة للاستثمار على مستوى عالي لحلحة الاشكاليات التي قد تكون معرقلة سوا للمستثمرين او غيرهم الى جانب الالتزام بالجوانب والشروط البيئة .
واكد الخراز الى اهمية الانتقال بالمستثمر ليكون صديق للبيئة وان يحافظ عليها باجراءات صحيحة بيئة نابعة من الواقع وتتماشى مع الخطط العامة للبلاد .

نائب وزير الصناعة يحث على تهيئة الاجواء الاستثمارية والصناعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير الصناعة يحث على تهيئة الاجواء الاستثمارية والصناعية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير الصناعة يحث على تهيئة الاجواء الاستثمارية والصناعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق