الارشيف / اخبار اليمن

بقوة السلاح .. مليشيات #الحـوثي تجبر أهالي زبيد على التبرع للمجهود الحربي

اخبار من اليمن الساحل الغربي/ خاصأجبرت مليشيات الحوثي أهالي مدينة زبيد على التبرع للمجهود الحربي تحت التهديد وبقوة السلاح .

وتفيد مصادر محلية في زبيد بأن الحوثيون يقومون بإجبار الأهالي والتجار داخل مدينة زبيد بدفع أموال طائلة وتحت التهديد بقوة السلاح والخطف لمن يرفض الدفع .

وأضافت المصادر بأن المليشيات تقوم بإغلاق المحلات التجارية والمستوصفات الطبية التي لا يدفع أصحابها الأموال دعماً للمجهود الحربي للمليشيات .. كما تهدد المواطنين بالإعتقال والسجن لمن يتخلف أو يرفض دفع الأموال .

فبعد أن خسرت مليشيات الحوثي الكثير من الأسلحة والمعدات العسكرية وعجزها عن دفع رواتب عناصرها تحولت المليشيات إلى إجبار أهالي وسكان زبيد إلى دفع الأموال والتجنيد الإجباري لبعض شباب المدينة .

وتستغل المليشيات الهدنة الأممية لتعويض ما خسرته في معارك الساحل الغربي بحشد مقاتليها وجمع التبرعات لهم ونهب مبالغ طائلة من التجار والأهالي تارة بحيلة الخمس وأخرى تحت حجة التبرعات لصالح المجهود الحربي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بقوة السلاح .. مليشيات #الحـوثي تجبر أهالي زبيد على التبرع للمجهود الحربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بقوة السلاح .. مليشيات #الحـوثي تجبر أهالي زبيد على التبرع للمجهود الحربي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بقوة السلاح .. مليشيات #الحـوثي تجبر أهالي زبيد على التبرع للمجهود الحربي.

قد تقرأ أيضا