: مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمهرة يتفقد مدارس مديرية منعر ورماة الشرقية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمهرة يتفقد مدارس مديرية منعر ورماة الشرقية

قام الاستاذ سمير مبخوت هراش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بمعية الاستاذ الصنح علي القميري مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية منعر ورماة الشرقية بزيارة تفقدية ميدانية لمدارس مديرية منعر ورماة الشرقية للإطلاع على سير العملية التعليمية والتربوية في المديرية.

وخلال الزيارة، تقفد مدير عام مكتب التربية التعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش عدداً من مدارس المديرية منها مدرسة المرتفع حات ومدرسة سناو وحمق ونحريت وأم الصحراء وعبور ومدرسة ثوف وغيرها من المدراس التعليمية بمديرية منعر.

واطلع الأستاذ سمير هراش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على أحوال المعلمين والمدارس التعليمية ومستوى العملية التعليمية والتحصيل العلمي لدى الطلاب.

وأستمع مدير عام مكتب التربية بالمحافظة من إدارات المدارس والمعلمين الى أبرز الصعوبات التي التواجههم في سير العملية التعليمية والتربوية والأحتياجات الأساسية التي من شأنها تسهم في تطوير التعليم وتسحين مستوى أدائه في المديرية ، مشدداً على ضرورة التحضير الكتابي لما له من أهمية في أعطاء الحصص بشكل نمودجي.

وشكر هراش، الإدارات المدرسية والمعلمين على الجهود التي يبذلونها في سبيل الرقي بمستوى التعليم في هذه المناطق الصحراوية ، مؤكداً أن مكتب التربية على أستعداد في توفير كافة التسهيلات وتذليل الصعاب التي تقف أمام العملية التعليمة.

رافق مدير عام مكتب التربية خلال الزيارة شوقي حسين أحمد مدير أدارة الاعلام التربوي وعيسى القميري مدير إدارة الخارطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

 

: مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمهرة يتفقد مدارس مديرية منعر ورماة الشرقية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمهرة يتفقد مدارس مديرية منعر ورماة الشرقية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمهرة يتفقد مدارس مديرية منعر ورماة الشرقية.

إخترنا لك

0 تعليق