نجل الاعلامي الراحل جميل محسن يطلع "عدن تايم" نتائج قضية وفاة والده في الحادث المروري

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ابوظبي / عدن تايم / خاص:يزور العاصمة الاماراتية ابوظبي الزميل جهاد نجل الاعلامي الراحل جميل محسن الذي وافته المنية في حادث اليم في سلطنة عمان اثر عودته من ابوظبي في طريقه الى عدن في الخامس من ديسمبر العام الماضي.

وفي اتصال مع " عدن تايم" افاد الزميل جهاد عن نتائج التحقيقات في قضية والده بولاية هيماء بسلطنة عمان التي زارها في الايام الماضية للاطلاع على حيثيات الحادثة  "كنت في شرطة هيماء بسلطنة عمان.. وهناك شاهدت مقطع فيديو يصور اللحظات الاخيرة في حياة المرحوم قبل ارتطام سيارته بالقاطرة في ولاية هيماء..  كان شيء مؤلم للغاية..".
كما أفاد ان الادعاء العام في عمان أقر بان والده المرحوم كان المتسبب بالحادث واغلق ملف القضية ونقل جثمانه الى ابوظبي لموارة الثرى في مقابر بني يأس في امارة ابوظبي الذي قام بزيارة ضريحه اليوم الجمعة.

وعبر جهاد في سياق حديثه ل"عدن تايم" عن شكره الخاص للاستاذ علي خليفة الرميثي.. رئيس قناة الغد المشرق في أبوظبي.. وسعادة نائب السفير اليمني بأبوظبي سلطان الباكري.. اللذان وقفا معنا بتسهيل كل إجراءات سفرنا الى سلطنة عمان والامارات للوقوف امام كل مواضيع الوالد.. وكانت وقفتهما نابعة عن صدق ووفاء تجاه والدنا".

نجل الاعلامي الراحل جميل محسن يطلع "عدن تايم" نتائج قضية وفاة والده في الحادث المروري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نجل الاعلامي الراحل جميل محسن يطلع "عدن تايم" نتائج قضية وفاة والده في الحادث المروري، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نجل الاعلامي الراحل جميل محسن يطلع "عدن تايم" نتائج قضية وفاة والده في الحادث المروري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق