الارشيف / اخبار اليمن

بلا تحفظات : عضو في الوفد الحكومي تنبش ما جرى في أول يوم إلى فوق الطاولة.. وهذا ما قالته

اخبار من اليمن قالت عضو وفد الشرعية المفاوض في السويد "رنا غانم" إن وفد الشرعية تفاجئ بحضور 21 شخصاً لحضور الجلسة الافتتاحية وهو ما رفضه وفد الشرعية واشترط حضور 12 شخصاً فقط حسب الاتفاق مع الأمم المتحدة، وهو ما تم بعد ذلك.

وأكدت "رنا غانم" في مداخلة هاتفية على قناة سهيل في برنامج #مستقبل_وطن، أكدت أن مقترح الشرعية هو البدء بخطوات بناء الثقة المتمثل بإطلاق كافة الأسرى والمختطفين والتسهيل لدخول المساعدات الإنسانية، يلي ذلك موضوع مطار صنعاء والبنك المركزي ومرتبات الموظفين.


وذكرت أن وفد الشرعية متمسك بالبدء بهذه الخطوات، وإذا ما تم تجاوز هذه النقاط بنجاح يمكن الحديث عن الجانب السياسي  والملفات الأخرى.

وأشارت إلى أن وفد الحوثيين يريد البدء بالملف السياسي تزامناً مع خطوات بناء الثقة وهو ما رفضه وفد الشرعية وأيد موقف الشرعية المبعوث الأممي. وأوضحت أن جلسة اليوم الجمعة مقرر لها أن تبحث ملف الأسرى والمختطفين.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بلا تحفظات : عضو في الوفد الحكومي تنبش ما جرى في أول يوم إلى فوق الطاولة.. وهذا ما قالته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بلا تحفظات : عضو في الوفد الحكومي تنبش ما جرى في أول يوم إلى فوق الطاولة.. وهذا ما قالته، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بلا تحفظات : عضو في الوفد الحكومي تنبش ما جرى في أول يوم إلى فوق الطاولة.. وهذا ما قالته.