الارشيف / اخبار اليمن

محلل سياسي : المشاورات في السويد يمنية يمنية وغريفيتس يدير الازمة بحكمة سياسية مذهلة

اخبار من اليمن موسكو / خاصقال محلل سياسي جنوبي ان المشاورات الجارية في السويد يمنية يمنية مشيدا بالمبعوث الدولي وقال انه يدير الازمة اليمنية بحكمة سياسية مذهله للمراقب.

واضاف المحلل السياسي الذي إدارة مكتب المجلس الانتقالي في موسكو علي الزامكي ان " اعتراف المبعوث الدولي بشرعية الامر الواقع  في صنعاء يخدم قضية الجنوب ويفصل بين قضايا ازمة السلطة والقضايا الوطنية التي بين الجنوب والشمال " مؤكدا ان " من يعترض على عدم مشاركة الجنوبيين بازمة اليمن فانه لا يفهم ادبيات الصراع القائم".

ووصف الزامكي في منشور كتبه على صفحته بالفيسبوك " غياب الوفد الجنوبي في مشاورات السويد خطوة ايجابية تحسب للمبعوث الدولي حينما بدأ معالجة الازمة اليمنية حول السلطة تديريجياً التي تبدأ بالقضايا الانسانية الساخنة بين الطرفين".

وحول ما ينشر عن المشاورات قال في " لم نجد تحليلا سياسيا للمشاورات اليمنية اليمنية  يلامس الواقع وما نراه  هو سباق على الثرثرة الزائدة و على استعراض الصور والاسماء و الالقاب التي تبتكرها بعض المواقع".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
محلل سياسي : المشاورات في السويد يمنية يمنية وغريفيتس يدير الازمة بحكمة سياسية مذهلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلل سياسي : المشاورات في السويد يمنية يمنية وغريفيتس يدير الازمة بحكمة سياسية مذهلة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلل سياسي : المشاورات في السويد يمنية يمنية وغريفيتس يدير الازمة بحكمة سياسية مذهلة.

قد تقرأ أيضا