الارشيف / اخبار اليمن

الحزام الأمني يحبط محاولة جديدة لإدخال السلاح الى العاصمة عدن

اخبار من اليمن الحزام الأمني يحبط محاولة جديدة لإدخال السلاح الى العاصمة عدن

في أحدث عملية ضبط نوعي لقوات الحزام الامني بمحافظة عدن، كشفت نقطة المنصة (مشهور)، الواقعة على المدخل الغربي للمحافظة، محاولة تهريب شحنة من الذخيرة على متن سيارة نقل صغيرة (هيلوكس)،كانت في طريقها الى مدينة عدن .

وأفاد مسؤول عملياتي في قوات الحزام الامني، أن الاعترافات الاولية لسائق السيارة (ع.س . الحوباني)، أكدت محاولته شحن الذخيرة الى العاصمة عدن بهدف بيعها لعصابات الفوضى وتجار بيع السلاح ، الا أن الحس الأمني والذهني الذي يتمتع به جنود الحزام بنقطة المنصة افشلوا مساعيه .

أما في تفاصيل عملية الضبط ، فقد أكد المسؤول العملياتي أن جنود النقطة أثناء أجراءات التفتيش الدقيق لسيارة بعد اشتباههم بثقل السيارة رغم أنها فارغة، عثروا على مخزن سري داخل الصندوق الخلفي .

واضاف المسؤول العملياتي، أن الجنود عثروا داخل المخزن على 50 صفيحة ذخيرة متنوعة ، ويظهر من خلال الصور طريقة التمويه كما تثبت الحرفية العالية التي يتمتع بها أفراد النقطة بعد تلقيهم تدريبات مكثفة من قيادة القطاع والحزام .
 
وتعد هذه العملية ثالث عملية ضبط خلال أقل من سبوع، حيث افشلت نقطة المنصة في  الفترة الماضية محاولات تهريب عدة منها أسلحة وصواريخ وذخائر ودرجات نارية وادوية تالفه ومواد محظورة أخرى .

 ووجهت قيادة قوات الحزام الامني بعدن شكرها وتقديرها الكبير للعيون الساهرة في القطاع السادس بقيادة حسين قطان وكافة أفراد القطاع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الحزام الأمني يحبط محاولة جديدة لإدخال السلاح الى العاصمة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحزام الأمني يحبط محاولة جديدة لإدخال السلاح الى العاصمة عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحزام الأمني يحبط محاولة جديدة لإدخال السلاح الى العاصمة عدن.