التوافق على شخص رئيسا للبرلمان اليمني وهيئة رئاسته وطارئ يرجئ تحديد موعد انعقاده

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :كشف مراسل صحفي لوكالة اجنبية عن توافق برلماني على هيئة رئاسة مجلس النواب لكن طارئ ارجأ تحديد موعد انعقاده.

وغرد الصحفي محمد الغباري مراسل رويترز على حسابه بتويتر "وفق مصادر برلمانية تم التوافق على شخص رئيس مجلس النواب وهيئة الرئاسة وكان مقررا ان يتم تحديد موعد لانعقاد جلسة للمجلس ، ولكن المغادرة المفاجئة لممثل المؤتمر الشعبي الرياض اجل تحديد الموعد".

 وكان مجلس النواب اليمني يستعد لعقد الجلسة الأولى له منذ انقلاب ميليشيات الحوثي على الشرعية، ودعا كافة الأعضاء في الخارج والداخل لتحديد أماكنهم ليتم نقلهم إلى مكان انعقادها غير المعلن حتى الآن.

ووجه نائب رئيس مجلس النواب في الداخل والخارج محمد الشدادي لحضور جلسة البرلمان في اليمن، لكن دون أن يحدد مكان انعقادها.

كما دعا الشدادي جميع النواب الموجودين خارج اليمن للتجمع في الرياض في موعد أقصاه 31 مارس، حتى يتم نقلهم إلى المكان المحدد للجلسة، في حين أن على الأعضاء داخل اليمن تحديد أماكن تواجدهم لترتيب إجراءات نقلهم.

التوافق على شخص رئيسا للبرلمان اليمني وهيئة رئاسته وطارئ يرجئ تحديد موعد انعقاده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التوافق على شخص رئيسا للبرلمان اليمني وهيئة رئاسته وطارئ يرجئ تحديد موعد انعقاده، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التوافق على شخص رئيسا للبرلمان اليمني وهيئة رئاسته وطارئ يرجئ تحديد موعد انعقاده.

أخبار ذات صلة

0 تعليق