: الجعدي :علاقة ظاهرها العداء وباطنها الغرام بين القوى التي تقاسمت السيطرة في جبهتي حمك ومريس طوال اربع سنوات واليوم ظهرت الحقيقة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الجعدي :علاقة ظاهرها العداء وباطنها الغرام بين القوى التي تقاسمت السيطرة في جبهتي حمك ومريس طوال اربع سنوات واليوم ظهرت الحقيقة

2019/04/01م الساعة 12:55 AM (الامناء نت/خاص)

علق القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي على الاحداث الاخيرة التي شهدتها مناطق حمك ومريس والتي شهدت عمليات تسليم مواقع لمليشيات الحوثي والتي كشفت طبيعة وحقيقة العلاقة بين القوى التي تقاسمت السيطرة على جبهتي حمك ومريس طوال الاربع سنوات .. ونشر الجعدي على حسابه في فيس بوك قائلا : " اربع سنوات خلت ( شهر عسل ) بين القوى المسيطرة على جبهتي حمك مريس من جهة وعصابات صنعاء من جهة .. اليوم بدت الحقيقة وعرف الناس تلك العلاقة التي كان ظاهرها العداء و باطنها الغرام .. اليوم عهد جديد وبشائر قادمة .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

: الجعدي :علاقة ظاهرها العداء وباطنها الغرام بين القوى التي تقاسمت السيطرة في جبهتي حمك ومريس طوال اربع سنوات واليوم ظهرت الحقيقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الجعدي :علاقة ظاهرها العداء وباطنها الغرام بين القوى التي تقاسمت السيطرة في جبهتي حمك ومريس طوال اربع سنوات واليوم ظهرت الحقيقة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الجعدي :علاقة ظاهرها العداء وباطنها الغرام بين القوى التي تقاسمت السيطرة في جبهتي حمك ومريس طوال اربع سنوات واليوم ظهرت الحقيقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق