الارشيف / اخبار اليمن

عــــــــاجل : انذار هام للسكان و إعلان طوارئ مفاجئ في العاصمة عدن "ماذا يحدث؟"

اخبار من اليمن اصدر محافظ محافظة عدن/ احمدسالم ربيع مساء اليوم قرارا بتفعيل لجنة الطوارئ برئاسة الدكتور/ رشاد شايع وعضوية كل من مديري مكتب الصحة وحماية البيئة والمياه والنظافة والتربية والاوقاف والاعلام تحسبا لمواجهة اي طارئ لا سمح الله والتي قد تودي الى انتشار الامراض الخطيرة.

 


 

 

 

 


 

وجاء الإعلان من اجل اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة تجاه الحالات القادمة للعاصمة عدن حفاظا على بقاء مدينة عدن خالية من كل الامراض والاوبئة الخطيرة التي قد تصيب المواطنين لاسمح الله.

وفي تصريح لوسائل الاعلام حث المحافظ سالمين الجهات المختصة بتوخي الحيطة والحذر ورفع الجاهزية لمواجهة اي طارئ متمنيا الصحة والعافية لابناء العاصمة عدن سائلا الله ان يحفظ الوطن ومدينة عدن من كل مكروه  وان يقي بلادنا  من كل  الجائحات والاوبئة المرضية كا الكوليرا وحمى الضنك وغيرها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عــــــــاجل : انذار هام للسكان و إعلان طوارئ مفاجئ في العاصمة عدن "ماذا يحدث؟" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــــــاجل : انذار هام للسكان و إعلان طوارئ مفاجئ في العاصمة عدن "ماذا يحدث؟"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــــــاجل : انذار هام للسكان و إعلان طوارئ مفاجئ في العاصمة عدن "ماذا يحدث؟".