الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو .. اخطاء فادحة وقع فيها الرئيس هادي والرئيس التونسي في القمة العربية

اخبار من اليمن  سخر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من الاخطاء التي وقع فيها  بعض الزعماء العرب في القمة العربية بتونس.

وكان من بين الزعماء العرب الذي وقع في خطاء الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بعدما أخطأ في تاريخ انطلاق “عاصفة الحزم” التي أعلنها التحالف العربي في اليمن بقيادة السعودية في 2015 لتحرير اليمن من “الحوثيين الانقلابيين”.

وظهر “هادي” في المقطع المتداول، وهو يتحدث بكلمته في القمة العربية بتونس، الأحد، ويقول ضمن حديثه إن “عاصفة الحزم” انطلقت في ٢٦ مارس عام 1915.

 و وصف رواد مواقع التواصل هذه القمة بأنها “قمة الاخطاء” وذلك بسبب خطأ الرئيس التونسي هو الآخر في اسم الملك عبدالله بن الحسين ملك الأردن أثناء التقديم لكلمته، حيث نسبه لعائلة “آل ثاني” بقطر.

وتداول ناشطون أيضا، صورة أظهرت وزير خارجية جزر القمر محمد الأمين، وهو نائم خلال القمة العربية التي دورتها الثلاثين في العاصمة التونسية الأحد.

وخلال كلمة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي مع انطلاق أعمال القمة، ظهر الوزير وهو نائم ويغط في سبات عميق كما هو واضح من الصور التي تناقلتها وسائل الاعلام العربية.

 ولاقت اخطاء بعض الزعماء العرب سخرية واسعة، من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعيّ.

وانطلقت، الأحد، أعمال الدورة العادية الثلاثين للقمة العربية بتونس بمشاركة الزعماء العرب، وبحضور الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، والتى تناقش عدة قضايا بما فيها القضية الفلسطينية والأزمات في اليمن وسوريا وليبيا.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد بالفيديو .. اخطاء فادحة وقع فيها الرئيس هادي والرئيس التونسي في القمة العربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. اخطاء فادحة وقع فيها الرئيس هادي والرئيس التونسي في القمة العربية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. اخطاء فادحة وقع فيها الرئيس هادي والرئيس التونسي في القمة العربية.