الارشيف / اخبار اليمن

جمعية عدن الخيرية تدشن برنامجها الخيري

اخبار من اليمن دشنت جمعية عدن الخيرية الاجتماعية برنامجها الخيري والإنساني بحضور الأستاذ القدير احمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن .
و تمت عملية توزيع عدد 700 حقيبة لعشرين مدرسه ابتدائية في جميع مديريات محافظة.

و استهل الأستاذ احمد محسن احمد أمين عام الجمعية والقائم بأعمال رئيس الجمعية كلمته الترحيبية بالأستاذ القدير احمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن وكذا وكلاء المحافظة ومدير عام مديرية صيره والعديد من الشخصيات الاجتماعية وممثلي المدارس وكذلك الطلبة الذين سلمت لهم الحقائب في وقت التدشين.

الجدير بالذكر أن الأستاذ المحافظ قد ألقى كلمة شكر فيها الهيئة الإدارية للجمعية وأثنى على نشاطها الخيري المتميز ووعد بأن ماتقدمه الجمعية من نشاط جيد لأبنائنا في المدارس سوف نعمل في المحافظة على توسيعه لما لذلك من أهمية لكل جزء من معاناة أبناءنا في المدارس وكذا الأسر المحتاجة للمساعدات وفي نهاية الحفل قام الأستاذ احمد محسن احمد نيابة عن الهيئة الإدارية للجمعية بتقديم الشهادات التقديرية لقيادات المحافظة وفي مقدمتهم الأستاذ المحافظ .

حضر هذا الحفل الأستاذ عبدالله سالم مقشم المسؤل المالي للجمعية وكذا الأستاذة ورده سعيد عبدالله وكيل مساعد للمحافظة والأستاذ أنيس صالح همشري مستشار المحافظ وكذا الأستاذ كتبي عمر كتبي وأعضاء سكرتارية الجمعية.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
جمعية عدن الخيرية تدشن برنامجها الخيري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمعية عدن الخيرية تدشن برنامجها الخيري، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمعية عدن الخيرية تدشن برنامجها الخيري.