إمراة تنتقم من زوجها الكسول بحيلة غاية فى الذكاء.. لن تصدق ماذا صنعت!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بينما كان يتمدد على الأريكة ولم يحاول مساعدتها، وهى تحوم في المنزل طوال الصباح لإنهاء الأعمال المنزلية، فرغبت في الانتقام من زوجها الكسول وتلقينه درسًا قاسيًا.

"كارين ألبرت" لم تجد طريقة لتلقين زوجها الكسول درسًا سوى جعله يذهب إلى متجر البقالة لشراء أشياء وهمية.

أعطت "كارين" زوجها قائمة بالأشياء التي ترغب في شرائها للمنزل، إلا أن هذه لم تكن قائمة عادية، لقد كانت قائمة انتقامية، حيث سيضطر الزوج للتنقل بين المتاجر طوال اليوم ولن يتمكن من شراء عناصرها.

وضعت "كارين" صورة للقائمة على صفحتها على فيس بوك، بعدما وضعت هاتفها على الوضع الصامت، وعلقت على صورة القائمة قائلة: “يظل مستلقيا على الأريكة كل صباح أثناء قيامي بأداء الكثير من الأشياء ولذلك انزعجت وأرسلته إلى متجر البقالة مع قائمة تسوق خاصة، ونعم أوقفت رنين هاتفي”.

وتتمثل قائمة الأشياء التي كان على الزوج شراءها والتي كتبتها الزوجة في “حليب 3%، حمص خالي من الدهون، قمح مخفف (يوجد في صندوق أزرق)، وفحم الكوك (قد تسأل لأنه جديد)، وجبن طري، وتارت البوب العضوي.

تفاعل الكثير من الزوجات مع المنشور، وأخذن يتبادلن خبرات الانتقام من الأزواج سويا، بينما طلبن منها البعض إخبارهن بما حدث عقب عودته.

إمراة تنتقم من زوجها الكسول بحيلة غاية فى الذكاء.. لن تصدق ماذا صنعت! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إمراة تنتقم من زوجها الكسول بحيلة غاية فى الذكاء.. لن تصدق ماذا صنعت!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إمراة تنتقم من زوجها الكسول بحيلة غاية فى الذكاء.. لن تصدق ماذا صنعت!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق