الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن...كل القطريين داخل قطر وخارجها مرعوبون الليلة بعد الكشف عن هذا السر الخطير المتعلق بأمير قطر الشيخ تميم..تفاصيل

اخبار من اليمن غادر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الجلسة الافتتاحية للقمة العربية، بمجرد انتهاء الرئيس التونسى باجي قائد السبسى كلمته، بحسب يورونيوز.

وخلال إلقاء الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط كلمته، غادر أمير قطر قاعة الاجتماعات، متوجها إلى المطار، بحسب يورونيوز.

وذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية، المؤيدة للسيسي، أن مغادرة أمير قطر لاجتماع القمة جاء بعد أن شكر أبو الغيط المملكة العربية السعودية وانتقد تركيا.

 

وفى كلمته شكر أبو الغيط المملكة العربية السعودية، وتناول فيها الميليشيات المسلحة التى تسببت فى خراب دول عربية، وقال إن تدخلات إيران وتركيا في شئون عدد من الدول العربية فاقمت الأزمات فيها وأبعدتها عن الحل.

وكان الرئيس التونسي السبسي قد أكد في كلمته على ضرورة إقامة دولة فلسطينية، لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الآن...كل القطريين داخل قطر وخارجها مرعوبون الليلة بعد الكشف عن هذا السر الخطير المتعلق بأمير قطر الشيخ تميم..تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن...كل القطريين داخل قطر وخارجها مرعوبون الليلة بعد الكشف عن هذا السر الخطير المتعلق بأمير قطر الشيخ تميم..تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن...كل القطريين داخل قطر وخارجها مرعوبون الليلة بعد الكشف عن هذا السر الخطير المتعلق بأمير قطر الشيخ تميم..تفاصيل.