إدارة التربية بالشيخ عثمان تُكرم رئيس انتقالي العاصمة عدن تقديراً لجهوده في دعم العملية التربوية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن إدارة التربية بالشيخ عثمان تُكرم رئيس انتقالي العاصمة عدن تقديراً لجهوده في دعم العملية التربوية

كرمت إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان، د.عبد الناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، بدرع الوفاء والعرفان .

وياتي تكريم الوالي تقديراً وعرفاناً لجهوده العظيمة ودورة الواضح في دعم العملية التربوية والتعليمية، وكذا الإنشطة الطلابية، ومتابعة وتلمس هموم ومعانات المعلمين والتربويين بالمديرية.

وتسلم الاستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، درع التكريم نيابة عن الوالي، في حفل اقيم بالمديرية بمناسبة عيد المعلم .

كما كرمت أيضاً عدداً من المعلمين والمعلمات بحضور الأستاذ انور محضار مدير التربية والتعليم بالمديرية .

وفي كلمة له قدم الاستاذ محضار خالص شكره وتقديره للدكتور الوالي، لمايوليه من شعور بالمسؤلية تجاه كل مايتعلق بالعملية التربوية والتعليمية وأنشطتها المختلفة، متمنياً له كل التوفيق و النجاح في مهامه الوطنية الجسيمة.

 

إدارة التربية بالشيخ عثمان تُكرم رئيس انتقالي العاصمة عدن تقديراً لجهوده في دعم العملية التربوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إدارة التربية بالشيخ عثمان تُكرم رئيس انتقالي العاصمة عدن تقديراً لجهوده في دعم العملية التربوية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إدارة التربية بالشيخ عثمان تُكرم رئيس انتقالي العاصمة عدن تقديراً لجهوده في دعم العملية التربوية.

إخترنا لك

0 تعليق