تعرف على هوية القيادي الحوثي الذي قتل في صفوف ”أبو العباس”أثناء الحملة الأمنية في تعز( اسم+ وصورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر خاصة في مدينة تعز (وسط اليمن) ، عن عملية نقل جثمان قيادي حوثي بارز إلى منطقة الحوبان، بعد أن لقي مصرعه وهو يقاتل في صفوف جماعة ابوالعباس ضد الحملة الأمنية التي أطلقها المحافظ شمسان لملاحقة العناصر الخارجة عن القانون .
المصادر التي تحثت لمواقع مقربة من السلطات المحلية في تعز،أكدت أن القيادي الحوثي "هاشم الشامي" قُتل في المدينة القديمة أثناء مواجهته إلى جانب كتائب ابوالعباس الحملة الأمنية قبل أسبوع وسط تكتم على الحادثة من قبل الطرفين جماعة ابوالعباس ومليشيا الحوثي.
وبحسب المصادر ذاتها فقد نقل جثة القيادي الحوثي، إلى منطقة الحوبان، أمس الأول شخصين أحدهم كان يعمل سائقاً لمحافظ تعز الأسبق "شوقي هائل" ويدعى "عماد عبدالله".
وقالت المصادر إن والد "هاشم" قيادي كبير في مليشيا الحوثي، وانه أستقبل جثة ولدة إلى جانب قيادات رفيعة في المليشيا، في منطقة الحوبان شرقي مدينة تعز.

وبحسب معلومات خاصة فقد تم إخراج "جثة الشامي" على متن سيارة نوع "برادو" لون أبيض من مدينة تعز إلى منطقة الحوبان والتي تخضع لسيطرة مليشيات الحوثي الإنقلابية.
ويلف الغموض تفاصيل الصفقة التي تمت وآلية التنسيق بين جماعة " ابو العباس " و جماعة " الحوثي " لنقل جثة " الشامي " و إخراجه من عاصمة المحافظة المحررة، الى منطقة الحوبان الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية ، خاصة و ان المنفذ الوحيد للمدينة " الاقروض " يشهد معارك محتدمة بين الجيش الوطني و المليشيات الحوثية خلال الأيام الماضية .
 

تعرف على هوية القيادي الحوثي الذي قتل في صفوف ”أبو العباس”أثناء الحملة الأمنية في تعز( اسم+ وصورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على هوية القيادي الحوثي الذي قتل في صفوف ”أبو العباس”أثناء الحملة الأمنية في تعز( اسم+ وصورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على هوية القيادي الحوثي الذي قتل في صفوف ”أبو العباس”أثناء الحملة الأمنية في تعز( اسم+ وصورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق