إنتقالي #حضـرموت ينفذ دورة تدريبية في مجال حقوق الانسان في المكلا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصنفذت دائرة حقوق الإنسان بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت ، دورة تدريبية في المكلا بعنوان " مدخل في الشرعية الدولية"

وخلال الدورة عبر الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية في حضرموت، عن سعادته بافتتاح هذه الدورة التدريبية المهمة التي تستهدف إدارات الحقوق والحريات في القيادات المحلية بالمديريات .

مشيرا إلى انها تهدف إلى تطوير قدراتهم ومهاراتهم في الرصد والمتابعة للانتهاكات في مناطق وادي وصحراء حضرموت ، مؤكدا على تطبيق اهداف الدورة على ارض الواقع. ،

وقدم المحامي عبدالله سالمين برقه مدير إدارة الحقوق والحريات بالقيادة المحلية بالمحافظة ، نبذة تعريفية عن إدارته والنشاطات التي يجري تنفيذها ،
معبرا عن شكره للمشاركين في الدورة على اهتمامهم وحضورهم ، متمنيا أن يستفيدوا من معلوماتها .

وتضمن برنامج الدورة ، التي نفذها الأستاذ علي صالح الهميم ، المدرب المتخصص في حقوق الإنسان محاضرة بعنوان "مدخل في الشرعة الدولية" ، قدم من خلالها توضيحات لبعض المفاهيم و المصطلحات  المتعلقة بالحقوق الإنسانية .

 
وشارك في الدورة قرابة 16 متدربا ، تتضمن مجموعة من التطبيقات والتدريبات العملية لتقوية وترسيخ ماتلقوه من معلومات ومفاهيم .

إنتقالي #حضـرموت ينفذ دورة تدريبية في مجال حقوق الانسان في المكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إنتقالي #حضـرموت ينفذ دورة تدريبية في مجال حقوق الانسان في المكلا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إنتقالي #حضـرموت ينفذ دورة تدريبية في مجال حقوق الانسان في المكلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق