الارشيف / اخبار اليمن

”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة من العيار الثقيل..”تهديد ناري” من محمد بن سلمان الى محمد بن نايف..! (فيديو)

اخبار من اليمن  كشف المغرد الشهير “مجتهد” في أحدث تسريبات له، عن الوضع الحالي للأمير محمد بن نايف بعد إطلاق سراحه من “الريتز كارلتون” وتعمد “ابن سلمان” إهانته وإخضاعه لسلطة مستشاره المقرب تركي آل الشيخ، الذي أصبح وسيلة الاتصال الإجبارية بين “ابن سلمان” و”ابن نايف”.

 

 

وأكد “مجتهد” الذي يتابع حسابه أكثر من 2 مليون شخص على “تويتر” في سلسلة تغريدات له ، أنه تسرب له مجموعة من المعلومات عن الوضع النفسي لمحمد بن نايف، ومن هو الذين عين مشرفا عليه، وعن كيفية تراسله مع محمد بن سلمان، والطريقة التي يُعامل بها. 

وفي البداية لفت “مجتهد” إلى أن هذه التسريبات أثبتت، أن شخصية “ابن نايف” الذي وصفه بأنه (نمر من ورق) ضعيفة للغاية، وانكشف أن هذا الذي أظهره الإعلام سابقا شخصية قيادية مهيبة هو في حقيقته ذليل خاضع ليس فيه من صفات الثقة بالنفس ولا القيادة ولا الهيبة شيء.. حسب وصفه. 

التفاصيل الكاملة على الفيديو التالي:

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة من العيار الثقيل..”تهديد ناري” من محمد بن سلمان الى محمد بن نايف..! (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة من العيار الثقيل..”تهديد ناري” من محمد بن سلمان الى محمد بن نايف..! (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة من العيار الثقيل..”تهديد ناري” من محمد بن سلمان الى محمد بن نايف..! (فيديو).