مرت من جانبه مسؤولة اوروبية وزوار أجانب .. مقلب قمامة في قلب مدينة كريتر التجاري

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كتب / بلال غلامقلب مدينة كريتر التجاري .. يتوسطه بعض المرافق الحكومية مثل البنوك ومكتب الضرائب والغرفة التجارية والمكتبة الوطنية، والعديد من المحلات والمستودعات التجارية، وبالقرب منه تقع العديد من مساكن المواطنين، وما بين ذاك وتلك هناك آفة مُضرة وخطيرة تتجمع فيها قاذورات وزبالة كريتر في هذا الموقع وهي عبارة عن غرفة بُنيت لهذا الغرض، وطبعاً لا أحد يعرف من هو هذا الخبير الاستراتيجي الذي أخترع لنا هذه الفكرة الجهنمية التي أضحت وكأنها دستور لايمكن إلغاؤه حتى يتبعه الآخرون من مسئولي هذه المديرية دون الأخذ بعين الإعتبار ما سوف تسببه هذه القاذورات الراكدة التي تُرمى ليل نهار في موقع عام كهذا من أمراض خطيرة على صحة المواطنين وسُكان البيوت القريبة من هذا الموقع..!! وخصوصاً مع إنتشار وباء حُمى الضنك في أيامنا هذه والذي حصد العديد من الأرواح في هذه المدينة.

الغريب في الأمر أنه قبل بضعة أسابيع قامت رئيسة المجموعة الأوروبية والوفد المرافق لها بزيارة الغرفة التجارية، وغيرها من الوفود التي تزور الغرفة بين الفينة والأخرى، وعليكم أن تتخيلوا ما سوف يكون موقفهم ونظرتهم تجاه مايشاهدونه من مظاهر مقززة في هذا الشارع عند مرورهم فيه..?! ذه غير المواطنين الذين يمرون من هذا الشارع يومياً .. الا يدرك القائمين على شئون هذه المديرية ما تسببه هذه الزبالة والقاذورات من مضايقات لسكان هذا الحي والمرافق المجاورة له .. وهل مثل هذا الموقع الذي يتوسط قلب هذه المدينة يصلح لجمع القمامة وتصريفها وقد تجمع فيها البعوض والحشرات بشكل مخيف، مما تسبب بإنتشار الأوبئة والكل ساكت ويتفرج دون إتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل وتجميع القمامة إلى موقع آخر..!!

تعلمنا قديماً بأن الوقاية خير من العلاج، وصرف المبالغ الباهضة في رش الدخاخين في شوارع المدينة وحواريها لن يجدي نفعاً للقضاء على الأوبئة المنتشرة، ولن يقينا من الأمراض أيضاً، ولكن على القائمين على شؤون هذه المدينة بأن يتحملوا مسئوليتهم والعمل على إلغاء هذا الموقع وتحويله إلى مكان مناسب ومخصص لجمع الزبالة للحفاظ على أرواح الناس...

بلال غلام حسين

01 إبريل 2019م9c7be822fa.jpg7f7d53683e.jpg

مرت من جانبه مسؤولة اوروبية وزوار أجانب .. مقلب قمامة في قلب مدينة كريتر التجاري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مرت من جانبه مسؤولة اوروبية وزوار أجانب .. مقلب قمامة في قلب مدينة كريتر التجاري، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مرت من جانبه مسؤولة اوروبية وزوار أجانب .. مقلب قمامة في قلب مدينة كريتر التجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق