وكيل محافظة تعز يشدد على تفعيل أجهزة تحصيل الموارد وتحسين الإيرادات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعز - سبأنت :
شدد وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، على ضرورة تفعيل دور أجهزة تحصيل الموارد المالية في تعز خلال الفترة القادمة، ورفع نسبة مستوى التحصيل وشمول كافة الأوعية الإيرادية وإخضاعها للتحصيل بالتواصل مع مدراء المديريات.

كما نوه المخلافي خلال لقاء موسع ضم وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة محمد العيزري، ومدراء ونواب المكاتب الإيرادية والمالية، بأهمية مضاعفة الجهود وتحسين مستوى الايرادات التي تعتمد عليها محافظة تعز، ووقف التجاوزات والتدخلات من أي جهة كانت في تحصيل الموارد أو العبث بالمال العام.

وأكد استعداد السلطة المحلية بمحافظة تعز لتذليل كافة الصعاب التي تواجه المكاتب الايرادية لتمكينها من إبراز نشاطها وتنمية الموارد المالية، كما أكد أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة في حال الاخلال بخطط تحصيل الإيرادات المطروحة على المكاتب والجهات المعنية بالتحصيل.

من جانبهم تطرق عدد من المعنيين بالجانب الإيرادي والمالي، إلى الصعوبات التي واجهت عمل المكاتب الإيرادية في تحصيل الموارد، والمقترحات التي من شأنها المساهمة في حل مختلف الإشكاليات التي تواجه سير عملها.

وكيل محافظة تعز يشدد على تفعيل أجهزة تحصيل الموارد وتحسين الإيرادات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل محافظة تعز يشدد على تفعيل أجهزة تحصيل الموارد وتحسين الإيرادات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل محافظة تعز يشدد على تفعيل أجهزة تحصيل الموارد وتحسين الإيرادات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق