حيس.. المليشيات تقصف الأحياء الشعبية المكتظة بالسكان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/موقع العمالقة:أطلقت المليشيات الحوثية النار بشكل عشوائي ومكثف صباح اليوم بمختلف أنواع الأسلحة على الأحياء السكنية شمال شرق مديرية حيس .

مصادر محلية في مديرية حيس أفادت بأن المليشيات أقدمت على إطلاق النار بشكل كثيف وعشوائي على منازل المواطنين بسلاح 14.5 وبسلاح 12.7 إخترقت نوافذ وجدران المنازل وتسببت بنشر الذعر والهلع لدى السكان وخصوصاً الأطفال والنساء جراء هذا الإستهداف .

وأكد الأهالي أن المليشيات تتعمد إستهداف منازل المواطنين بشكل يومي رغم علمها أن تلك الأحياء الشعبية مكتضة بالسكان ، وسقط على إثر ذلك مئات الضحايا الأبرياء من النساء والأطفال وكبار السن .

وتمارس مليشيات الحوثي الإنتهاكات الإنسانية بحق المواطنين بشكل يومي وترتكب أبشع المجازر بحق المدنيين الأبرياء بقصف واستهداف المنازل والأسواق العامة والأسواق الشعبية ومزارع المواطنين في مختلف مناطق محافظة الحديدة . وتتواصل الخروقات الحوثية للهدنة الإنسانية الأممية التي ترعاها الأمم المتحدة لوقف إطلاق النار وإيقاف العمليات العسكرية في الحديدة والتي لم تلتزم بها مليشيات الحوثي وترفض الإنصياع بتنفيذ بنود إتفاقية السويد بشأن الإنسحاب من مدينة الحديدة .

حيس.. المليشيات تقصف الأحياء الشعبية المكتظة بالسكان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حيس.. المليشيات تقصف الأحياء الشعبية المكتظة بالسكان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حيس.. المليشيات تقصف الأحياء الشعبية المكتظة بالسكان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق