حملة أمنية لضبط المخالفات ومناقشة عدد من المشاريع التنموية في المهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة ــ سبأنت:

أكد وكيل محافظة المهرة مختار بن عويض، على أهمية الحملة الأمنية الموسعة في ضبط المظاهر السلبية السيئة المخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأوضح بن عويض خلال اجتماعه بالقيادات الأمنية، بأن الحملة تستهدف ترقيم سيارات الاجرة والدراجات النارية وإزالة العشوائيات من الأسواق، مشددا على تنسيق الجهود مع السلطة المحلية لتثبيت الأمن ومكافحة ظواهر الانفلات الأمني، موجها باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المخالفين.

الى ذلك اطلع وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي، على الترتيبات الجارية للبدء في تنفيذ مشروع شق وسفلتة خط الغيضة - تريم - بطول (346) كلم بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع الوكيل من رئيس مجلس الإدارة لشركة جاتكو عوض بن جريبه، عن الإجراءات الخاصة بالدراسات الفنية للمشروع، وإنزال فريق فني للمتابعة والأشراف.

وكان العبودي قد التقى بالفريق الفني لوزارة الزراعة والري لمناقشة الدراسات الأولية للمناطق الزراعية المتضررة جرّاء إعصار لُبان الذي ضرب المحافظة في منتصف أكتوبر 2018م.

وفي اللقاء، ناقش الوكيل العبودي مع الفريق الفني الخطط التنموية في القطاع الزراعي والدراسات الخاصة بالمنشآت الزراعية وإمكانية توفير المضخات المائية وتوزيعها على المزارعين المستحقين وبناء السدود والحواجز في المناطق الزراعية بالمحافظة.

حملة أمنية لضبط المخالفات ومناقشة عدد من المشاريع التنموية في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة أمنية لضبط المخالفات ومناقشة عدد من المشاريع التنموية في المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة أمنية لضبط المخالفات ومناقشة عدد من المشاريع التنموية في المهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق