النخبة الشبوانية تواصل عملية نزع الألغام والعبوات الناسفة بمديرية مرخة السفلى

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة/خاص:
تواصل الفرق الهندسية بقوات النخبة الشبوانية عمليات نزع الألغام والعبوات الناسفة بمديرية مرخة السفلى .

وقال ألأعلامي بالنخبة الشبوانية “احمد الهميس” :” إن عملية نزع الألغام والعبوات الناسفة التي تقوم بها قوات النخبة الشبوانية تأتي في إطار العمليات المستمرة التي تنفذها لحماية أرواح المواطنين من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها عناصر التنظيمات الإرهابية في عدد من المناطق لاستهداف المدنيين”.

وأضاف الإعلامي بقوات النخبة الشبوانية قائلاً : إن الفرق الهندسية التابعة لقوات النخبة الشبوانية قامت بتجميع كميات من الألغام والعبوات الناسفة وتفجيرها في منطقة آمنة.

وأوضح “احمد الهميس” : أن التنظيمات الإرهابية والتخريبية تعتمد على زرع الألغام والعبوات الناسفة بشكل عشوائي بالطرقات والمنازل والمزارع في المناطق التي يتم طردها منها دون مراعاة للمدنيين من أطفال وشباب ونساء وكبار السن.

وتوجه أهالي مديرية مرخة السفلى بالشكر إلى قيادة النخبة الشبوانية ودولة الإمارات العربية المتحدة خاصة الذين أخذوا على عاتقهم القيام بهذه المهمة الصعبة والمحفوفة بالمخاطر، من إجل توفير الأمن والأمان لإبناء المديرية والتخفيف من ألمعانه ، فهم خير مثال للتضحية والإخلاص والعطاء.

النخبة الشبوانية تواصل عملية نزع الألغام والعبوات الناسفة بمديرية مرخة السفلى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النخبة الشبوانية تواصل عملية نزع الألغام والعبوات الناسفة بمديرية مرخة السفلى، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النخبة الشبوانية تواصل عملية نزع الألغام والعبوات الناسفة بمديرية مرخة السفلى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق