الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الجمهورية يصل الى الرياض بعد مشاركته في القمة العربية بدورتها الثلاثين في تونس

اخبار من اليمن وصل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الى الرياض بعد مشاركته الناجحة في أعمال القمة العربية في دورتها الثلاثين التي عقدت في تونس.آ 

وكان فخامة الرئيس القى كلمة اليمن في القمة التي تناول فيها التحديات والمخاطر الكبيرة التي تواجه اليمن ودول الجوار والمنطقة العربية ككل واشغالها عن مواجهة تحديات التنمية والتقدم والنهضة والبناء.

وقال مخاطباً أشقاءه القادة العرب أقف أمامكم اليوم وللمرة الخامسة منذ الانقلاب الغاشم الذي نفذته المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً على الشرعية اليمنية والتوافق الوطني ومخرجات الحوار ومسودة الدستور الاتحادي الجديد، لأذكركم مجدداً بحجم المأساة التي يواجهها شعبنا اليمني من تلكم المليشيات الإجرامية.

وكان في وداع فخامة الرئيس في مطار العوينة الرئاسي بالعاصمة تونس المستشار الأول لرئيس الجمهورية الحبيب الصيد.آ 

رافق فخامة الرئيس مستشاريه المهندس حيدر العطاس ومحمد اليدومي وسلطان العتواني ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزير الخارجية خالد اليماني ووزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي.

آ 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
رئيس الجمهورية يصل الى الرياض بعد مشاركته في القمة العربية بدورتها الثلاثين في تونس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الجمهورية يصل الى الرياض بعد مشاركته في القمة العربية بدورتها الثلاثين في تونس، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الجمهورية يصل الى الرياض بعد مشاركته في القمة العربية بدورتها الثلاثين في تونس.