السعيدي يكشف ل(عدن تايم) حقيقة ما يشاع بشأن مولد منتجع العروسة بعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصكشف المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن عن حقيقة ما يشاع من انباء عن نهب مولد كهربائي من منتجع العروسة من قبل مجموعة من المقتحمين قبل اكثر من عام في مديرية التواهي .

واستغرب السعيدي في تصريح خاص لعدن تايم اثارة هذا الموضوع اليوم رغم مرور اكثر من عام على وقوعه ، مؤكدا ان المولد تم اخراجه من قبل مجموعة من ابناء التواهي الذين لازالوا مقتحمين للمنتجع .

واكد السعيدي ان هناك بلاغ بالواقعة في العمليات منذ وقوعها قبل اكثر من عام .

ونفى السعيدي ان يكون احد من هؤلاء المقتحمين يقربون له او من احد افراد اسرته ، مشددا ان مثل هكذا مواضيع لا يجب ان يتم التغاضي عنها او السكوت بشأنها حتى وان كانت هناك صلة قرابة .

واوضح : "احيانآ يكون اخوك ولكنه يحب تشويه سمعتك ، لكنني اؤكد من هنا ان هذا الشخص لا يقرب لي وليس من اسرتي ولكنه احد شباب التواهي علما ان المقتحمين عددهم كبير وليس شخص واحد".

واضاف ان منتجع العروسة هو احد المباني التابعة للمؤسسة الاقتصادية ولكنه مايزال مقتحم حتى اليوم وتسكن فيه عوائل عديدة ومن مختلف المحافظات .

وجدد السعيدي تأكيده في حديثه لعدن تايم ان "المؤسسة الاقتصادية حاولت احتواء هؤلاء الشباب المقتحمين من ابناء التواهي وتوظيفهم لحل المشكلة ونستلم المنتجع ولكن ماوصلنا معاهم لاي حل رغم كل ماقدمنا لهم بما فيها الوظائف حيث كانوا عاطلين عن العمل".

واختتم حديثه ان جميع المقتحمين بمن فيهم من قام باخراج المولد لا يحمل اي توجيهات من المؤسسة لاخراجه او اخراج اي شي من المنتجع ، مطالبا في الوقت نفسه من جميع الجهات الحكومية وفي السلطة المحلية بمساعدة المؤسسة الاقتصادية لاستعادة كافة اصولها وممتلكاتها ومبانيها واحدهم منتجع العروسة.

السعيدي يكشف ل(عدن تايم) حقيقة ما يشاع بشأن مولد منتجع العروسة بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعيدي يكشف ل(عدن تايم) حقيقة ما يشاع بشأن مولد منتجع العروسة بعدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعيدي يكشف ل(عدن تايم) حقيقة ما يشاع بشأن مولد منتجع العروسة بعدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق