بعد تحذيره للمرة الثالثة.. : السلطات السعودية تُعدِم المقيم اليمني ”اليافعي” بتهمة الترويج لهذه ”المواد المحظورة” بالمملكة..؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعدمت السلطات السعودية، اليوم الاثنين، مقيماً يمنيا من أبناء يافع، بتهمة الترويج لحبوب محظورة.


وقالت وزارة الداخلية السعودية،  في بيان لها “تم تنفيذ حُكم القتل في الجاني / صالح حسين اليافعي ، اليوم الاثنين 25 / 7 / 1440 هـ ، بمحافظة جدة في منطقة مكة المكرمة “.

 

وأضاف البيان: تم القبض على المدعو / صالح حسين اليافعي – يمني الجنسية – عند قيامه بترويج كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة للمرة الثالثة ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له ، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحُكم بقتله تعزيراً ,

وأٌيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا , وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.
وتعاقب السلطات السعودية متعاطي ومروجي المخدرات والحبوب المحظورة بالإعدام وفق القوانين المعمول بها. 

بعد تحذيره للمرة الثالثة.. : السلطات السعودية تُعدِم المقيم اليمني ”اليافعي” بتهمة الترويج لهذه ”المواد المحظورة” بالمملكة..؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تحذيره للمرة الثالثة.. : السلطات السعودية تُعدِم المقيم اليمني ”اليافعي” بتهمة الترويج لهذه ”المواد المحظورة” بالمملكة..؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تحذيره للمرة الثالثة.. : السلطات السعودية تُعدِم المقيم اليمني ”اليافعي” بتهمة الترويج لهذه ”المواد المحظورة” بالمملكة..؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق