مديرة مدرسة بعدن تثمن زيارة الوكيل الصوفي وتلمس همومها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن / منصور نورعبرت الأستاذة تحيّة حسين مديرة مدرسة نشوان الابتدائية بالمنصورة عن سعادتها لتجاوب قيادة وزارة التربية والتعليم ونزول الأستاذ الدكتور صالح الصوفي وكيل الوزارة لقطاع المناهج والبحوث صباح أمس ٣١ مارس، إلى المدرسة والجلوس مع الإدارة المدرسية وتلمس همومها..

وكان الدكتور صالح الصوفي تجاوبًا مع ما كتبه الزميل نعمان الحكيم في موقع "عدن تايم" بتاريخ ٣٠ مارس، قام بالنزول وتفقد مدرسة نشوان بالمنصورة، يوم الأحد.. ورافقه الاستاذ عصام سعدان مدير الوسائل والتقنية في وزارة التربية والتعليم والأستاذ علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة..

وأفادت الأستاذة تحية حسين، أن صورة التلاميذ وهم يفترشون الارض، هي صورة قديمة من بداية العام الدراسي، وكانت إحدى المعلمات أدخلت إليه بعض التلاميذ وقامت بإلتقاط الصورة ونشرها، ولكن الدكتور الصوفي شدد على ضرورة توفير الكراسي لذلك الفصل لاستخدامه لأي أنشطة مدرسية في المستقبل، وإن كانت المدرسة ليست بحاجة إليه في الوقت الحالي، وعلى الإدارة المدرسية بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم في المديرية للمتابعة وحصول المديرية على حصتها من الكراسي والطاولات، التي خصصت لمدارس محافظة عدن من منظمة اليونيسيف وهي (8000) كرسي..

وحاليًا تضم المدرسة (16) فصلاً دراسيًا وتستوعب (1400) تلميذًا وتلميذة، أي عددهم في كل فصل لا يتجاوز الستين تلميذًا وتلميذة، مع توفر المقاعد لكل الفصول الدراسية، وفيها فصول من سنة (1-9) للصم والبكم وفصل للأطفال المصابون بالتوحّد - متلازمة داون.. وفصل لمزاولة لعبة التنس طاولة وفي مدرسة نشوان يتم تجهيز معمل صناعة أمل للخياطة بدعم الهلال الأحمر الاماراتي، وهو مَشغَل لأولياء أمور التلاميذ.

وحرص الدكتور الصوفي وكيل وزارة التربية والتعليم في العاصمة المؤقتة عدن من خلال نزوله هذا على التأكيد أن مثل هذه المشاهد لا يمكن أن تحدث في عدن وقد قطعت قيادة وزارة التربية والتعليم، ممثلة بمعالي الوزير الدكتور عبدالله لملس شوطًا كبيرًا في تنظيم وتسيير العملية التربوية والتعليمية في عدن خاصة والمحافظات المحررة التي تسيطر عليها الشرعية.

وأشاد من جانبه بالتفاعل الايجابي المجتمعي واهتمام "عدن تايم" ووسائل الإعلام والأقلام النزيهة وتعاون المجتمع المدني إلى جانب قيادة التربية والتعليم في الاهتمام بهذا القطاع الحيوي المهم وتحسين أدائه وتحقيق أهدافه الإستراتيجية..

مديرة مدرسة بعدن تثمن زيارة الوكيل الصوفي وتلمس همومها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مديرة مدرسة بعدن تثمن زيارة الوكيل الصوفي وتلمس همومها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مديرة مدرسة بعدن تثمن زيارة الوكيل الصوفي وتلمس همومها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق